منوعات

وفاة الفنانة السورية هيام طعمة
تاريخ النشر: 31 مايو 2020 20:08 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 20:10 GMT

وفاة الفنانة السورية هيام طعمة

توفيت، اليوم الأحد، الفنانة السورية هيام طعمة، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان الذي داهمها فجأة أثناء إقامتها في هولندا. ونعى فنانون سوريون

+A -A
المصدر: فريق التحرير

توفيت، اليوم الأحد، الفنانة السورية هيام طعمة، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان الذي داهمها فجأة أثناء إقامتها في هولندا.

ونعى فنانون سوريون وعرب الفنانة الراحلة، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية خلال مشوارها الفني الحافل، رغم قصره، بحسب بعضهم.

والفنانة ”طعمة“، ممثلة ومغنية سورية، تخرجت في دار المعلمات في سوريا، وحصلت على شهادة عليا في التربية وعلم نفس الأطفال من باريس وعملت في التدريس.

واشتركت طعمة مع دريد لحام في مسرحية ”كاسك يا وطن“ واتجهت إلى الغناء، كما مثلت في السينما في العديد من الأفلام، لكنها اختفت بهدوء عن الفن مع نهاية تسعينيات القرن العشرين.

ومن أبرز أعمال طعمة الفنية في التلفزيون:“السندريلا، الذئب، الغفران، جريمة لم ترتكب، سهرة تلفزيونية ، جمال الدين الأفغاني“.

ومن أعمالها في السينما: غريب في الميناء، هي والعملاق، تمت أقواله، انتبهوا أيها الأزواج، عائلة مشاغبة جدًا، أنا والعذراء والجدي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك