صالح الجسمي يرد على إشاعة القبض عليه ويقاضي صحفيين وفنانة
صالح الجسمي يرد على إشاعة القبض عليه ويقاضي صحفيين وفنانةصالح الجسمي يرد على إشاعة القبض عليه ويقاضي صحفيين وفنانة

صالح الجسمي يرد على إشاعة القبض عليه ويقاضي صحفيين وفنانة

خرج الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، شقيق المطرب، حسين الجسمي، عن صمته إزاء الأخبار التي تم تداولها في الأيام الماضية، بشأن القبض عليه وحبسه عدة أيام، للتحقيق معه بشأن ملاحقته للفنانة المغربية مريم حسين، رغم خروجها من السجن وانتهاء أمرها.

وقال الجسمي، "إنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد صحفيين اثنين، روجا لشائعة القبض عليه"، لافتًا إلى أنه سيحرك دعوى قضائية أيضًا، ضد فنانة وصفها بـ"المغمورة والفاشلة"، ادعت القبض عليه كذلك.

وقد يكون الجسمي يقصد الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، كونها من بادرت بتداول أنباء إلقاء القبض على صالح الجسمي عندما دونت في خاصية الاستوري عبر موقع حسابها على "إنستغرام" قولها، "الحمد لله على نعمة القانون بالإمارات". كما تحدثت عن القبض على الجسمي بشكل صريح، ونسبت الخبر للصحفي نايف الشمري.

وأطلق  الجسمي سلسلة تغريدات، قال فيها: "#صحفيين_النواعم الذين يقومون بنشر الفبركات والأخبار الزائفة، ماذا سيكون مصيرهم؟ وهنا أتحدث عن مواقف شخصية لصحفيين اثنين من دولة خليجية شقيقة أعزها وأحترمها جدًا قاموا بفبركة أخبار وأكاذيب وتشهير لسمعتي دون مبرر عدا وقوفهم إلى جانب الرّخاص والمتدنيات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com