ما علاقة "كورونا" بطلب الدكتورة خلود من المشككين بشهادتها العلمية الاعتذار؟ (فيديو)
ما علاقة "كورونا" بطلب الدكتورة خلود من المشككين بشهادتها العلمية الاعتذار؟ (فيديو)ما علاقة "كورونا" بطلب الدكتورة خلود من المشككين بشهادتها العلمية الاعتذار؟ (فيديو)

ما علاقة "كورونا" بطلب الدكتورة خلود من المشككين بشهادتها العلمية الاعتذار؟ (فيديو)

طالبت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، جميع من شككوا في حصولها على شهادتها العلمية بالاعتذار لها.

ورأت أن خروجها من منزلها لممارسة العمل الإنساني كطبيبة في المستشفى للمساعدة في أزمة انتشار فيروس كورونا يعد أكبر رد على من شكك بشهادتها.

وقالت الدكتورة خلود في تصريحات متلفزة عبر فضائية atv الكويت إن الهجوم والتشكيك من جانب البعض بشأن شهادتها بدأ منذ 4 أعوام، لافتة إلى أن تشكيكهم شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة أن البعض حاول إيذاءها برفع دعاوى قضائية والتسبب في مشاكل لها.

وعن تعاملها مع تلك الأزمة قالت خلود "أنا صليت وطول الوقت كنت ساكتة لأن مهنة الطب فوق إنه أي أحد يتكلم عليها أو يشكك فيها وكمان أنا إنسانة وايد واثقة من نفسي، وبسبب دوري في أزمة كورونا حاليًا المفروض اللي بيشككوا يعتذرون لي الآن".

وردت الدكتورة خلود على تشكيك بعض الأطباء في معلوماتها الطبية، فقالت إن الأطباء من هذه النوعية يفتقدون لأخلاقيات المهنة، مبررة ذلك بأنه لو كان هناك خطأ أو تشكيك فلابد من عدم الحديث في هذا الأمر من باب الزمالة كي لا يتم التقليل من شأن الأصدقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com