مجددا.. هند القحطاني تثير غضب نشطاء بمقطع رقص جريء (فيديو)‎
مجددا.. هند القحطاني تثير غضب نشطاء بمقطع رقص جريء (فيديو)‎مجددا.. هند القحطاني تثير غضب نشطاء بمقطع رقص جريء (فيديو)‎

مجددا.. هند القحطاني تثير غضب نشطاء بمقطع رقص جريء (فيديو)‎

أثارت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، وذلك بسبب مقطع فيديو جريء كانت ترقص فيه بملابس مثيرة أثناء تواجدها في منزلها الذي تقيم فيه بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهر مقطع فيديو وثقّته هند القحطاني عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وتناقله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص على أنغام أغنية "أحبك كثر ما قالو"، التي أطلقها المغني اليمني فؤاد عبدالواحد فبراير الماضي.

وارتدت هند القحطاني بنطلون أظهر بعضًا من مفاتنها و"بادي" أظهر بطنها عارية وظلت تتراقص بتفاعل كبير مع الأغنية حتى أنها أرفقت تعليقًا على الفيديو قالت فيه: "طحت في غرام الأغنية".

< a href='https://twitter.com/Gorgeous_ew/status/1265134126090379269'> https://twitter.com/Gorgeous_ew/status/1265134126090379269

وتسبب المقطع في هجوم رواد التواصل الاجتماعي على هند القحطاني معربين عن استيائهم من تصرفاتها التي تأتي متناقضة في كثير من الأحيان فتارة يرونها امرأة عاقلة وأخرى تجعلها في مكان مغاير.

وتطرق البعض أن رقصها وظهورها بهذه الطريقة أمر متعمد وهو السبب وراء شهرتها، بينما أشار آخرون إلى أنها أجرت جراحة تجميلية في بطنها وتعمدت إظهاره بتلك الطريقة.

يُذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها، وتعتبر هند مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com