فنانون خالطوا رجاء الجداوي في "لعبة النسيان" يعيشون حالة قلق بعد إصابتها بكورونا
فنانون خالطوا رجاء الجداوي في "لعبة النسيان" يعيشون حالة قلق بعد إصابتها بكورونافنانون خالطوا رجاء الجداوي في "لعبة النسيان" يعيشون حالة قلق بعد إصابتها بكورونا

فنانون خالطوا رجاء الجداوي في "لعبة النسيان" يعيشون حالة قلق بعد إصابتها بكورونا

كشف مصدر مقرب من فريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، الذي شاركت فيه الفنانة رجاء الجداوي، قبل إعلان إصابتها بفيروس "كورونا"، أن حالة من القلق والخوف تنتاب كل من خالط الفنانة أخيرا خشية انتقال العدوى بينهم.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ "إرم نيوز"، أن الفنانة دينا الشربيني كانت من أكثر الفنانات صدمة بخبر إصابة رجاء الجداوي، لذلك قامت بعمل مسحة للفيروس على الفور وجاءت النتيجة سلبية.

وأضاف المصدر، أن الفنان محمود قابيل والفنانة إنجي المقدم قاما أيضا بإجراء تحاليل للفيروس، الاثنين، ولكن لم تظهر النتيجة حتى الآن، كما قرر الفنان علي قاسم وباقي الفنانين عزل أنفسهم تلقائيا لمدة 14 يوما للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمها.



وعن ظهور أي أعراض للإصابة على المخالطين، كشف المصدر أن جميع فريق العمل الذي خالط الفنانة لم تظهر عليه أي أعراض، مؤكدا أن الصورة الجماعية التي نشرتها رجاء الجداوي لم تظهر خلالها أي بوادر إصابة على الفنانة نفسها.

وأكد أن مخرج العمل قرر ضم أسماء المخالطين في كشف وقام بالاتصال بهم  وطالبهم بعزل أنفسهم بمنازلهم لحين إجرائهم عينة المسح.

وكانت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي أعلنت عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، فجر الأحد، وذلك بعد يومين على انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com