بالفيديو.. هند القحطاني تستنجد والسبب أبناؤها

بالفيديو.. هند القحطاني تستنجد والس...

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

استنجدت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، بمتابعيها لوقف التنمر الذي يقع على أبنائها، موضحًة أن الجميع يتنمر ضدهم عند كل ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت ”هند القحطاني“ متابعيها أن يجلدوها، أو أن يتحدثوا عنها كيفما شاءوا بشرط ألا يتعرضوا لأبنائها بسوء، خاصًة أنهم لا يدخلون ”تويتر“ كي يروا كلمات التنمر التي تطالهم.

وقالت ”هند القحطاني“ في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“:“علقتوا على معاذ ولدي حبيبي، أسألكم بالله إلا عيالي .. إلا عيالي، ومن حسن الحظ إن عيالي لا يدخلون موقع تويتر“.

وتابعت هند القحطاني:“صراحة أنا ممتنة جدًا للخالق إنه عيالي ما يشوفون تعليقاتكم، يا ناس حرام، أنا طقطقوا عليَّ، اجلدوني، قطعوني، عادي متعودة عليكم، وأسامحكم، بس إلا أولادي، كلهم بلا استثناء“.

واختتمت هند:“خلاص يا عالم حتى لبس البراند مشهور أشهر من النار على العلم“.

وتفاعل العديد من المتابعين مع مقطع ”هند القحطاني“ مؤكدين أنها السبب وراء ما يحدث من تنمر ضد أبنائها، وأن ما يحدث لهم هو ضريبة الشهرة وعليها أن تصمت تجاه أي شيء.

يذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال، هم ابنتان وولدان، وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية في العاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها.

وتعتبر ”هند“ مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com