سالم الهندي يكشف سبب ابتعاد حسين الجسمي عن "روتانا" (فيديو)

سالم الهندي يكشف سبب ابتعاد حسين ال...

#إرم_نيوز

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

كشف سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة ”روتانا“ عن السبب الحقيقي وراء ابتعاد الفنان الإماراتي، حسين الجسمي عن الشركة، مبينًا أن ”روتانا“ هي من اكتشفت ”الجسمي“، لكن حين بدأت نجوميته تتصاعد، تدخّل بعض المخربين وأفسدوا العلاقة بينهما، حتى انتهى الأمر بالفنان الجسمي إلى الابتعاد.

وقال سالم الهندي في مقابلة عبر ”سكايب“ ببرنامج ”ياهلا“ على شاشة ”روتانا خليجية“، إنه يعتبر حسين الجسمي ابنًا لروتانا، مضيفًا أنهما حققا معًا نجاحات قوية، مشيرًا إلى أن أشخاصًا تدخلوا في العلاقة، ورأوا نجاحاتنا فأعطوه ربما نصائح خاطئة.

واستطرد أبو فواز: ”وصلنا لنقطة خلاف ولطريق مسدود ولكي لا نخسر بعضنا البعض قلنا نحلها ودي وأنت شوف لو بتعتبر نفسك ممكن تكمل الطريق من غيرنا الله يوفقك“.

وأردف سالم الهندي، أن حسين الجسمي سيظل فنانًا كبيرًا، وما زالت صداقتنا قائمة، مستشهدًا بظهوره مع الشركة في الحفلات التي تنظمها، مبينًا: ”العقد موجود ولكل عقد غير موجود للأسف“.

وأشار سالم الهندي، إلى أن روتانا دون فنانين لا قيمة لها، موضحًا أن النجوم من الفنانين من المهم تواجدهم في روتانا، وأن العلاقة إذا وصلت إلى فتور أو قناعات مختلفة، سواء من روتانا أو الفنان، فمن الصعب أن تستمر.

وتحدث سالم الهندي عن كواليس التعاقد مع الفنان السعودي راشد الماجد، قائلًا إنه من الأصدقاء المقربين له للغاية، وإنه عمل على التعاقد معه لمدة 20 عامًا، حيث قال له في النهاية: ”أنا قربت اعتزل وأنت كذلك تعالى جرب ونشتغل مع بعض“.

وأوضح أبو فواز، أن راشد الماجد عمل مع شركات كثيرة وربما تكون خطوة تأخيره بالانضمام لروتانا، بسبب موقفه المحرج من تلك الشركات، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق في النهاية لاستكمال المسيرة.

وعن ردة فعل جمهور راشد الماجد على هذا التعاقد، قال إنه كان بعيدًا عن وسائل الإعلام والظهور بالحفلات، مؤكدًا أنهم تمكنوا من إقناعه بأنه لابد أن يظهر للجمهور لأن له حق عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com