محمد رمضان يدافع عن اتهام "البرنس" بالقسوة وإبراز مشاهد العنف (فيديو)
محمد رمضان يدافع عن اتهام "البرنس" بالقسوة وإبراز مشاهد العنف (فيديو)محمد رمضان يدافع عن اتهام "البرنس" بالقسوة وإبراز مشاهد العنف (فيديو)

محمد رمضان يدافع عن اتهام "البرنس" بالقسوة وإبراز مشاهد العنف (فيديو)

دافع الفنان المصري محمد رمضان عن اتهامات البعض لمسلسله "البرنس" الذي يعرض في دراما رمضان الجاري، بالقسوة وإبراز مشاهد العنف، قائلا "إن ما تشهده أحداث المسلسل والصراع بين الإخوة والقسوة بينهم يوجد مثله وأكثر منه في الواقع".

وقال محمد رمضان في مداخلة تلفزيونية "إنه لم يعترض على مشاهد القسوة التي كتبها محمد سامي في العمل لأن البناء الدرامي يتطلب هذه القسوة كي يكون هناك مبرر للنهاية الانتقامية التي سيراها المشاهد على الشاشة في الحلقات المقبلة".

وأكد محمد رمضان أنه "غير منزعج من تفاعل الجمهور مع شخصيات أخرى قدمها فنانون مشاركون في العمل مثل أحمد زاهر وروجينا وإدوارد"، موضحا أن "هذا دليل على نجاح المشروع بشكل عام".

ونسب "رمضان" النجاح لمؤلف المسلسل محمد سامي والمنتج تامر مرسي، مبينا أن جميع المشاركين في المسلسل قدموا دورهم على أكمل وجه.

ومسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان واللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان وأحمد زاهر وروجينا وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com