صلاح تيزاني يكشف كواليس لقائه غيث الإماراتي في "قلبي اطمأن"‎ (فيديو)
صلاح تيزاني يكشف كواليس لقائه غيث الإماراتي في "قلبي اطمأن"‎ (فيديو)صلاح تيزاني يكشف كواليس لقائه غيث الإماراتي في "قلبي اطمأن"‎ (فيديو)

صلاح تيزاني يكشف كواليس لقائه غيث الإماراتي في "قلبي اطمأن"‎ (فيديو)

كشف الفنان اللبناني صلاح تيزاني، كواليس ظهوره برفقة الشاب الإماراتي "غيث" في برنامج "قلبي اطمأن" الرمضاني.

وقال تيزاني خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي" إن ظهوره في البرنامج تم دون علمه ولم يوضع في الصورة، مؤكدًا أن صديقًا له يُدعى محمد بيضون كان وسيطًا في الأمر.



وأضاف صلاح تيزاني، في تصريحاته أن صديقه طلب مقابلته لتناول الغداء سويًا في أحد المطاعم، وعقب وصوله، طالبه صديقه بانتظاره دقائق حتى وصوله إلا أنه تصادف بوجود "غيث" يعرض عليه المساعدة.

وأكد صلاح تيزاني، أن الأثر المعنوي عليه كان طيبًا عقب إحضار طاولة وقالب حلوى يحمل صورته للاحتفال به، موجهًا الشكر للشاب الإماراتي "غيث" والهلال الأحمر الإماراتي، الذي يشرف على البرنامج.

ونفى صلاح تيزاني ما أثير بشأن التأمين على حياته قبل فترة عندما ظهر في أحد البرامج اللبنانية، مشددًا على أنه لم يؤمّن عليه أحد، وقال:"ما حدا مأمنلي أي شيء، بس إجا إخواننا من الإمارات عملولي تأمينًا على الحياة مدى الحياة، ومساعدة مادية لمدة سنتين".

وواصل "تيزاني" قائلًا:"يكثر خيرهم، إذا بعيش سنتين ما بعرف، وإذا ربنا أخذ أمانته قبل السنتين بدهم يدفعوا الباقي لعائلتي".

وكان غيث، فاجأ الفنان الشهير صلاح تيزاني الملقب بـ"أبو سليم" والبالغ من العمر (92 عامًا) بإعطائه ضمانًا صحيًا ومعاشًا لمدة عامين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com