دريد لحام لـ"إرم نيوز": "لم أشارك في باب الحارة.. والمستقبل للدراما المشتركة" (فيديو)
دريد لحام لـ"إرم نيوز": "لم أشارك في باب الحارة.. والمستقبل للدراما المشتركة" (فيديو)دريد لحام لـ"إرم نيوز": "لم أشارك في باب الحارة.. والمستقبل للدراما المشتركة" (فيديو)

دريد لحام لـ"إرم نيوز": "لم أشارك في باب الحارة.. والمستقبل للدراما المشتركة" (فيديو)

استضاف الفنان السوري القدير دريد لحام موقع "إرم نيوز" في مكتبه بالعاصمة السورية دمشق برغم إجراءاته المشددة التي يتخذها للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال اللقاء كشف "لحام" عن تفاصيل مختلفة متعلقة بالدراما السورية ومشاركاته المقبلة، مبيناً أنه سيظهر في مسلسل "شارع شيكاغو"، الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، لتوقف التصوير ضمن الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة السورية للحد من فيروس "كورونا".

وكشف الفنان السوري أنه سيظهر ضيفاً في الحلقة الأولى فقط من العمل، مضيفاً أنه يقرأ نصاً تلفزيونياً لم يقرر بشأن المشاركة فيه بعد، إضافة إلى اتفاق أولي مع المخرج باسل الخطيب للمشاركة بفيلم سينمائي.

وقال "لحام" إن "قضية الأجر هي آخر ما يبحث عنه في موافقته على المشاركة بأي عمل"، لأن لديه أولويات يحاول الوصول إليها قبل البحث في الأجر، على رأسها النص والشخصية.

وتحدث دريد لحام أيضاً عن علاقة الهجرة التي حدثت من الدراما السورية وما آلت إليه حالياً، مبيناً أن "المستقبل للدراما المشتركة"، وأنه لا يقف ضدها.

وحول ما تقدمه الدراما السورية هذا العام، خاصة الكوميدية منها، وجه انتقاده للتكرار الذي وصلت إليه، مبيناً أن بعض الأعمال أضحت تجتر موضوعات تم التطرق إليها سابقاً، مضيفاً أنه يتابع "حارس القدس" لتناوله قضية تعني الجميع.

وأخيراً تحدث الفنان السوري عن أوقاته في الحجر المنزلي في ظل كورونا، كاشفاً عن العديد من التفاصيل في يومياته بالمنزل ومساعدته لزوجته في بعض الأعمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com