تطورات جديدة في قضية مودة الأدهم
تطورات جديدة في قضية مودة الأدهمتطورات جديدة في قضية مودة الأدهم

تطورات جديدة في قضية مودة الأدهم

رفضت محكمة الجنح بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية في مصر، الاستئناف المقدم من اليوتيوبر مودة الأدهم، على قرار تجديد حبسها 15 يوماً.

وقررت المحكمة ترحيل الأدهم لسجن النسا بالقناطر الخيرية، على خلفية اتهامها بارتكاب أفعال مخلة بالآداب وإنشاء حسابات إلكترونية بهدف نشر محتوى غير لائق.

وقالت النيابة العامة المصرية في بيان لها إنه في إطار التحقيقات التي تجريها مع فتاة "التيك توك"، حنين حسام، فقد جرى ترحيلها أيضا و6 من أعضاء ومديري الشركة لسجن طرة.

وسبق أن تقرر تجديد حبس اليوتيوبر مودة الأدهم، التي ظهرت في مقاطع مخلة بالآداب العامة على "تيك توك"، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات معها السبت الماضي، وذلك بعد أن وجهت إليها تهم الاعتداء على قيم المجتمع و"التحريض على الفسق" بعد إلقاء مباحث الآداب المصرية القبض عليها.

وأكدت النيابة العامة المصرية أنها مستمرة في التحقيق مع مودة الأدهم وحنين حسام ومديري تطبيق "تيك توك" في مصر والشرق الأوسط، فى القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنح الساحل، وذلك لمواجهتهم تهم ارتكاب أفعال مخلة بالآداب، وإنشاء حسابات إلكترونية بهدف نشر محتوى إباحي، وتهديد أمن المجتمع والأسرة المصرية، وتصدير صورة سيئة عن المرأة والمجتمع المصري.

وأمرت النيابة العامة المصرية بضبط مودة الأدهم منذ عدة أيام، وذلك بعد العثور عليها داخل سيارتها في كمبوند شهير بمدينة أكتوبر في القاهرة.

وورد في بيان صادر عن  النائب العام المصري أن المتهمة كانت تتنقل بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية، فضلا عن العثور لديها على حاسب آلي محمول وهاتف محمول من دون شريحة هاتفية متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية "MiFi" وحقيبة تحوي أغراضها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com