مودة الأدهم تستفز الجمهور بسيلفي بزي الحبس  ومصدر أمني يوضح
مودة الأدهم تستفز الجمهور بسيلفي بزي الحبس ومصدر أمني يوضحمودة الأدهم تستفز الجمهور بسيلفي بزي الحبس ومصدر أمني يوضح

مودة الأدهم تستفز الجمهور بسيلفي بزي الحبس ومصدر أمني يوضح

أثارت البلوغر المصرية مودة الأدهم والتي قبض عليها يوم الخميس، بتهمة التحريض على الفسق، الجدل مرة أخرى بعد التقاطها سيلفي بملابس بيضاء تشبه الزي المخصص للحبس الاحتياطي.
ونشرت مودة الأدهم عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام صورة وهي ترتدي طرحة بيضاء وعباءة بيضاء، وعلقت عليها قائلة" stay at home" خليك في البيت.
وبمجرد نشر البلوغر المصرية للصورة، تفاعل عدد كبير من الجمهور معها، وتساءلوا عن وضعها الحالي، وهل تم إخلاء سبيلها أم ما زالت محبوسة، الأمر الذي دفع "إرم نيوز" للتأكد من مصدر بالنيابة والذي أكد أنها ما زالت محبوسة بالفعل على ذمة القضية.



 










View this post on Instagram



















 

#Stay_Ahome


A post shared by موده الادهم - Mawada Eladhm (@mawada_eladhm) on



وجاءت التعليقات من الجمهور: "انتي بجد مستفزة المفروض تتعدمي مش تتسجني.. انتي اتقبض عليكي ولا لأ اللبس لبس السجن بس ممنوع أكيد التليفونات.. ايه ده امال إيه الهري دي وبيقولوا اتقبض عليكي.. هو السجن بقي أوبن بوفيه كله بيشرب.
وأضاف آخرون: "بلد سلطة مقبوض عليها عشان التصوير وداخل تصور في النيابة.. فين المسؤولين يتحاكموا ازاي دي يبقى معاها تليفون أساسا.. مبروك عليكي العباءة البيضاء والله لايق عليكي لبس الحبس منور وشك.. أنت اتقبض عليكي ولا لأ حد. يفهمنا.
وكانت البلوغر المصرية، مودة فتحي رشاد، الشهيرة على موقع "تيك توك" باسم "مودة الأدهم"، قد أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما ألقت قوات الأمن المصرية القبض عليها، وبعدها خرج قرار النائب العام بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدي على القيم المصرية، والتحريض على نشر الفسق والفجور.
وتمكنت الشرطة المصرية، يوم الخميس، من ضبط المتهمة مودة الأدهم في أحد المجمعات السكنية بمنطقة أكتوبر، وذلك بعد اختفائها، واستخدامها خواص إلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول، خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية.
وسبق أن تعرضت البلوغر المصرية حنين حسام، الطالبة بجامعة القاهرة، إلى اتهامات مشابهة لتلك التي وجهت لـ"مودة".
وبعد القبض عليها وإيداعها الحجز، حصلت على إخلاء سبيل من المحكمة، إلا أن استئناف النيابة حال دون خروجها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com