نجوم "مسرح مصر".. استمرار للتخبط في دراما رمضان (فيديو)
نجوم "مسرح مصر".. استمرار للتخبط في دراما رمضان (فيديو)نجوم "مسرح مصر".. استمرار للتخبط في دراما رمضان (فيديو)

نجوم "مسرح مصر".. استمرار للتخبط في دراما رمضان (فيديو)

واصل نجوم "مسرح مصر"، الفنانون المصريون علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وحمدي المرغني، المنافسة في موسم دراما رمضان الحالي، بعد تألقهم في العروض المسرحية الشهيرة وكسب ثقة المنتجين لتقديمهم في أدوار بطولة مطلقة.

وينافس علي ربيع ومصطفى خاطر هذا العام ببطولة مشتركة لهما في مسلسل "عمر ودياب"، أما "أوس أوس" وحمدي المرغني فيتشاركان البطولة أيضا بمسلسل "اتنين في الصندوق".

ولم يستطع المرغني وأوس أوس، تحقيق النجاح المتوقع في دراما رمضان الجاري، حيث لم يتمكنا من الصمود أمام النجوم الآخرين المتنافسين معهم بأعمالهم الدرامية في الشهر الكريم.

من جانبه، قال الكاتب والناقد الفني المصري سمير الجمل، في تصريح لـ"إرم نيوز" إن "نجوم مسرح مصر ما زالوا يواجهون مشكلة في الدراما الرمضانية، أداؤهم مسرحي ولم يتخلصوا من خلفيتهم المسرحية حتى الآن".

وأضاف أن "التمثيل في الدراما مختلف عن المسرح، ورغم نجاح كوميديا علي ربيع ومصطفى خاطر إلا أنني أرى أنهما ما زال أمامهم طريق طويل لترك علامة مع الجمهور".

وأوضخ الجمل بأن "المرغني أيضًا ممثل جيد ودمه خفيف بالفطرة، ولكن يعيبه عدم التنوع في أدائه، فإذا شاهدنا دوره في فلانتينو سنجد الكوميديا التي يقدمها تشبه إلى حد كبير دوره في مسلسل اتنين في الصندوق".

وعلى الرغم من عدم توافر أعمال كوميدية كثيرة هذا الموسم، إلا أن مسلسل "اتنين في الصندوق" فشل في جذب الجمهور، بينما أشاد كثيرون بخفة ظل خاطر وربيع في "عمر ودياب"، وتمكنهما من منافسة أحمد فهمي وأكرم حسني في "رجالة البيت"، ونيللي كريم وآسر ياسين في "بـ100 وش".

< a href='https://twitter.com/Riri__60/status/1257025784197324800'> https://twitter.com/Riri__60/status/1257025784197324800

وفي هذا السياق، قالت الناقدة ماجدة موريس لـ"إرم نيوز" إن "الكوميديا هذا العام ليست على المستوى المطلوب، وإذا تحدثنا عن أفضل الأعمال الموجودة على الساحة، فأرى أن مسلسل فلانتينو وبـ100 وش كسبا الرهان، ومن بعدهما تتساوى فرص جميع المسلسلات، بما فيها عمر ودياب واتنين في الصندوق".

وأضافت أن "كوميديا علي ربيع ومصطفى خاطر شبابية وتمس فئة كبيرة من الجمهور، أما اتنين في الصندوق فيناقش مشاكل مجتمعية خاصة فئة عمال النظافة وجامعي القمامة، ولكن هذا لا يكفي لتعاطف الجمهور مع العمل ومتابعته، فالحبكة الدرامية كانت منقوصة في مسلسل المرغني وأوس أوس".

وتوقع كثيرون أن يبدأ المنتجون في سحب البساط من تحت أقدام المرغني وأوس أوس، بينما استطاع مصطفى خاطر استعادة ثقتهم، خاصة بعد فشل مسلسله في رمضان الماضي "طلقة حظ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com