هند القحطاني ترد على اتهام فتو العقيل بشأن عقوق الوالدين (فيديو)
هند القحطاني ترد على اتهام فتو العقيل بشأن عقوق الوالدين (فيديو)هند القحطاني ترد على اتهام فتو العقيل بشأن عقوق الوالدين (فيديو)

هند القحطاني ترد على اتهام فتو العقيل بشأن عقوق الوالدين (فيديو)

خرجت السعودية هند القحطاني، إحدى مشهورات "سناب شات"، والتي تقيم في الولايات المتحدة، بمقطع فيديو لأبنائها وهم يتواصلون مع والدهم ويتبادلون أطراف الحديث، في محاولة منها على ما يبدو لتكذيب مواطنتها الناشطة فتو العقيل.

https://youtu.be/ML_vjOoBmKA

وكانت فتو العقيل قد نشرت تغريدة عبر "تويتر" اتهمت فيها هند القحطاني بالهرب من بلادها والتحرر وعقوق الوالدين، وحرمان أبنائها من بر والدهم، على حد قولها.

وقالت في تغريدتها: "فتو العقل تأكل اعيالها بفلوس حلال ما هربت ولا أنا عاقه والديني.. أنا أصير خدامة تحت رجول أمي وأبوي.. تركت فيلا وعشت معهم لرعايتهم.. ما هربت وتفصخت وحرمت اعيالي برهم لأبوهم".

< a href='https://twitter.com/fatimaalaqeel/status/1256755578975719427'> https://twitter.com/fatimaalaqeel/status/1256755578975719427

ووثقّت القحطاني محادثة الأبناء مع والدهم من خلال حسابها عبر تطبيق "سناب تشات"، حيث ظهر أولادها متراصين إلى جوار بعضهم عند تواصلهم مع والدهم عبر الهاتف.

وعلقت هند القحطاني على المقطع خلال بثه عبر "سناب تشات"، قائلة: "كتاكيتي يكلمون أبوهم وأخواتهم من أبوهم"، مضيفة: "كتاكيتي يكلمون أبوهم بشكل شبه يومي".

ويبدو أن هند القحطاني حرصت على قطع الشكوك حول أي مزاعم يتم الترويج لها بشأن توتر العلاقة بينها وبين طليقها وأبنائهما، وأنها تحرض الأبناء على عقوق والدهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com