"رامي" يصدم جمهوره.. عمرو واكد ومايا خليفة في عمل مشترك (فيديو)
"رامي" يصدم جمهوره.. عمرو واكد ومايا خليفة في عمل مشترك (فيديو)"رامي" يصدم جمهوره.. عمرو واكد ومايا خليفة في عمل مشترك (فيديو)

"رامي" يصدم جمهوره.. عمرو واكد ومايا خليفة في عمل مشترك (فيديو)

فوجئ الجمهور بمشاركة الممثلة الإباحية السابقة، اللبنانية مايا خليفة، في الجزء الثاني من مسلسل "رامي"، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، والذي فاز بجائزة "غولدن غلوب"، عن دوره في الجزء الأول من المسلسل، الذي تولى كتابته وإنتاجه وإخراجه في الوقت نفسه.

واصطحب رامي يوسف في الجزء الثاني وجوهًا مصرية شابة، على رأسهم: عمرو واكد، وشادي ألفونس، الذي تربطه علاقة صداقة مع رامي.

واختتم رامي الجزء الأول من مسلسله بالسفر إلى مصر، عندما قرر التواصل مع جذوره.

وقال الكاتب المصري محمد أمير من خلال منشور على "فيسبوك" تفاصيل مشاركة "واكد" مرفقًا تريلر الجزء الثاني من المسلسل.

وكتب أمير:"فككوا بقى من دراما رمضان، وياسمين صبري، وريهام حجاجن، وأمينة خليل إلخ .. عمرو واكد هذه السنة عدى كل التوقعات، وبعد ما طلع مع سكارليت من كام سنة طالع المرادي

في الجزء الجديد من مسلسل RAMY بيمثل قدام مين بقى؟ أيوه زي ما سمعت كده ميا خليفة، ليفل الوحش بنفسه".

وأضاف:" مايا خليفة عارضة أمريكية من أصل لبناني، اشتهرت كممثلة أفلام إباحية، وبقت أشهرًا أغلى ممثلة في المجال ده في العالم كله، لكن من سنتين اعتزلت ماضيها المعروف للجميع، وأبدت ندمها الكامل عليه، وتقبلها المجتمع الغربي بعد توبتها كممثلة حقيقية ومقدمة برامج رياضية وإذاعية".

وغرّد آخر يدعى محمد هريدي:"عمرو واكد المناضل الثورجي الحر بعد ما خلص فيلمًا مع ممثلة إسرائيلية دخل مسلسلًا مع نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة، وهذا كله نضال وحرية".

والجزء الأول من مسلسل "رامي" حاز بطله الممثل العالمي ذو الأصول المصرية رامي يوسف، (28 عامًا) جائزة أفضل ممثل عن دوره في العمل، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" بنسخته الـ 77، مطلع يناير الماضي.

يُذكر أن الجزء الثاني من "رامي" سيعرض يوم 29 مايو/ أيار 2020، على شبكة Hulu الأمريكية بحسب ما أعلنه رامي يوسف، عبر حسابه على "إنستغرام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com