منوعات

"رامي" يصدم جمهوره.. عمرو واكد ومايا خليفة في عمل مشترك (فيديو)
تاريخ النشر: 02 مايو 2020 9:16 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2021 21:04 GMT

"رامي" يصدم جمهوره.. عمرو واكد ومايا خليفة في عمل مشترك (فيديو)

تسبب ظهور الفنان المصري عمرو واكد، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في "تريللر" مسلسل "رامي" بنسخته الثانية وهو برفقة الممثلة الإباحية المعتزلة الأمريكية المنحدرة من أصول لبنانية ميا خليفة بردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي تأتي بعد مشاركة الفنان المصري في فيلم "المرأة الخارقة" للممثلة الإسرائيلية جال جادوت. وشن العديد من رواد مواقع التواصل هجوما حادا على واكد بعد أن وثق الكاتب المصري محمد أمير بمنشور عبر فيسبوك تفاصيل مشاركة واكد بالمسلسل مرفقًا تريللر الجزء الثاني من المسلسل. وقال محمد أمير في منشوره: "فككوا بقى من دراما رمضان وياسمين صبري

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

فوجئ الجمهور بمشاركة الممثلة الإباحية السابقة، اللبنانية مايا خليفة، في الجزء الثاني من مسلسل ”رامي“، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، والذي فاز بجائزة ”غولدن غلوب“، عن دوره في الجزء الأول من المسلسل، الذي تولى كتابته وإنتاجه وإخراجه في الوقت نفسه.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول الجيل الأول من المهاجرين، لعائلة مسلمة تعيش في نيوجيرسي في الولايات المتحدة، إذ يلعب رامي دور شاب مسلم يفخر بتراثه، ولا يريد أن يتخلى عنه، محاولًا التوازن بين كونه ينتمي لأسرة مصرية مسلمة، وبين كونه أمريكيًا.

واصطحب رامي يوسف في الجزء الثاني وجوهًا مصرية شابة، على رأسهم: عمرو واكد، وشادي ألفونس، الذي تربطه علاقة صداقة مع رامي.

واختتم رامي الجزء الأول من مسلسله بالسفر إلى مصر، عندما قرر التواصل مع جذوره.

لكن ظهور مايا خليفة في برومو المسلسل المقرر عرضه بنهاية مايو الجاري، أثار استهجان المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعرف بعد الدور الذي تؤديه الممثلة الأمريكية من أصول لبنانية، لكن المسلسل يدور حول فكرة الصراعات الداخلية التي تسيطر على الشباب العرب والمسلمين في بلاد الهجرة، وربما يكون للممثلة التي اعتزلت الأفلام الإباحية قصة في المسلسل.

مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا مشاركة ”عمرو واكد“ الأكثر شعبية لديهم، بعد مشاركته في فيلم ”المرأة الخارقة“ للممثلة الإسرائيلية جال جادوت.

وقال الكاتب المصري محمد أمير من خلال منشور على ”فيسبوك“ تفاصيل مشاركة ”واكد“ مرفقًا تريلر الجزء الثاني من المسلسل.

وكتب أمير:“فككوا بقى من دراما رمضان، وياسمين صبري، وريهام حجاجن، وأمينة خليل إلخ .. عمرو واكد هذه السنة عدى كل التوقعات، وبعد ما طلع مع سكارليت من كام سنة طالع المرادي

في الجزء الجديد من مسلسل RAMY بيمثل قدام مين بقى؟ أيوه زي ما سمعت كده ميا خليفة، ليفل الوحش بنفسه“.

وأضاف:“ مايا خليفة عارضة أمريكية من أصل لبناني، اشتهرت كممثلة أفلام إباحية، وبقت أشهرًا أغلى ممثلة في المجال ده في العالم كله، لكن من سنتين اعتزلت ماضيها المعروف للجميع، وأبدت ندمها الكامل عليه، وتقبلها المجتمع الغربي بعد توبتها كممثلة حقيقية ومقدمة برامج رياضية وإذاعية“.

وغرّد آخر يدعى محمد هريدي:“عمرو واكد المناضل الثورجي الحر بعد ما خلص فيلمًا مع ممثلة إسرائيلية دخل مسلسلًا مع نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة، وهذا كله نضال وحرية“.

وأوضح حساب باسم ”ورد الحياة“:“مايا خليفة طالعة في مسلسل مع عمرو واكد اسم المسلسل ramy، ومش بعيد نلاقي الطاهرة تعمل لنا مسلسل رمضان الجاي، الصورة من تريلر المسلسل“.

 

والجزء الأول من مسلسل ”رامي“ حاز بطله الممثل العالمي ذو الأصول المصرية رامي يوسف، (28 عامًا) جائزة أفضل ممثل عن دوره في العمل، وذلك خلال حفل توزيع جوائز ”غولدن غلوب“ بنسخته الـ 77، مطلع يناير الماضي.

يُذكر أن الجزء الثاني من ”رامي“ سيعرض يوم 29 مايو/ أيار 2020، على شبكة Hulu الأمريكية بحسب ما أعلنه رامي يوسف، عبر حسابه على ”إنستغرام“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك