تقديم بلاغ ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين
تقديم بلاغ ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريينتقديم بلاغ ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين

تقديم بلاغ ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين

أعلن المحامي المصري سمير صبري، تقدمه ببلاغ ضد النجمة الكويتية حياة الفهد، إلى النائب العام المصري، بتهمة إهانة المصريين، عقب أزمة تصريحاتها الأخيرة ومطالبتها بإجلاء العمالة الوافدة في الكويت، تجنبا لانتشار فيروس كورونا في البلاد.
وقال صبري خلال لقائه ببرنامج "خط أحمر"، إنه طالب في بلاغه بمنع دخول الفنانة حياة الفهد للأراضي المصرية، لإهانتها العمالة المصرية بالكويت، وذلك بقولها: "ارموا العمالة المصرية في الصحراء"، بحسب صبري.
ولفت صبري إلى أن الفن المصري هو من رفع شأن بعض النجوم العرب، ومنهم الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي صنعت مجدها في مصر، ثم تعالت عليها بعد ذلك، على حد تعبيره.
وعن برنامج "رامز مجنون رسمي"، قال صبري إن رامز جلال غير مقيد في أي نقابة، ويقوم بأعمال سادية في برنامجه، كما أنه يستهزئ بضيوفه ويعذبهم، ويقوم بأعمال بلطجة.
وأضاف صبري أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رامز جلال، مضيفا أن برنامجه يسيئ بشدة للمرضى النفسيين، وما يؤكد حديثه هو بيان مستشفى العباسية.
وعلق صبري على القبض على سما المصري، قائلا: "أقل شيء وإن كان جاء متأخرا هو القبض على سما المصري"، مؤكدا أنها تدعو إلى الفسق.
وكانت حياة الفهد قد قالت في تصريحات لبرنامج "أزمة وتعدي" الذي يذاع على فضائية كويتية: "أنا لست ضد الإنسانية لكننا ملينا"، داعية إلى ترحيل الوافدين لبلادهم.
وقالت: "إذا كانت دولهم لا تريدهم، فلماذا يجب على الكويت أن تتولى رعايتهم؟".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com