منوعات

زينة ترد على منتقدي تصوير المسلسلات الرمضانية رغم كورونا (فيديو)
تاريخ النشر: 15 أبريل 2020 13:01 GMT
تاريخ التحديث: 15 أبريل 2020 13:01 GMT

زينة ترد على منتقدي تصوير المسلسلات الرمضانية رغم كورونا (فيديو)

أثارت الفنانة المصرية زينة جدلا بعد حديثها في مداخلة تلفزيونية مع برنامج "القاهرة والناس" عن أهمية متابعة تصوير المسلسلات الرمضانية رغم الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس "كورونا". وانتقدت زينة من يطالبون بفتح المساجد التي تم إغلاقها بفعل انتشار فيروس "كورونا"، على غرار متابعة بعض الأعمال الدرامية للتصوير وعدم توقفها، مؤكدة أن "المسلسلات الرمضانية هي التي تدخل البهجة على الناس في رمضان وليست المساجد". https://twitter.com/ArabicFN/status/1250091138926686208 وتابعت خلال مداخلتها أن "إيقاف التصوير في هذه الظروف الحرجة سيتسبب بخسائر فادحة للمنتج، كما سيؤدي إلى حرمان العديد من الأشخاص من مصدر رزقهم"، لافتة إلى أن العمل على تصوير المسلسلات بدأ قبل بدء ظهور فيروس

+A -A
المصدر: إرم نيوز

قالت الفنانة زينة إن المسلسلات الرمضانية والفنانين هما الشيء الذي سيسلي الجمهور الجالس في البيوت في شهر رمضان بسبب أزمة كورونا.

وعلقت على منتقدي استكمال تصوير المسلسلات رغم التعليمات إن هناك عمالا يوميين يمكنهم العمل مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامتهم بدلا من حصولهم على تبرعات.

وأضافت: ”الناس يستهزئون ويقولون إنهم أغلقوا المساجد وأنتم لا تزالون تصورون مسلسلات، ولن تتوقفوا عن التمثيل؟ أصلا نحن من سيسليكم وبدأنا المسلسل قبل انتشار كورونا في مصر ولم نكن حينها نفهم ما يجري“.

وتابعت: ”بعدما وصلنا ثلث المسلسل، هل يمكن أن نخرب بيت المنتج أو نضر الناس الغلابة الذين يعملون معنا، ونحن نشغل هؤلاء الناس بدلا من منحهم التبرعات“.

وأكدت أن فريق العمل يأخذ كامل الاحتياطات الصحية اللازمة من تعقيم موقع التصوير واستخدام مطهرات اليدين ولبس كمامات الوجه، وأصبحت تلك الحالة ثقافة بين طبقات الشعب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك