تورط فنانة مغربية ومشاهير آخرين بقضية شقة المخدرات المملوكة لمشهور سعودي
تورط فنانة مغربية ومشاهير آخرين بقضية شقة المخدرات المملوكة لمشهور سعوديتورط فنانة مغربية ومشاهير آخرين بقضية شقة المخدرات المملوكة لمشهور سعودي

تورط فنانة مغربية ومشاهير آخرين بقضية شقة المخدرات المملوكة لمشهور سعودي

كشف صحفي متخصص بمتابعة الحوادث والجرائم، اليوم السبت، عن ارتباط اسم فنانة مغربية، بجانب مشاهير آخرين في مواقع التواصل الاجتماعي، بقضية شقة المخدرات التي تم ضبط مغني سعودي شاب، برفقة شابة من مشاهير العالم الافتراضي ذاته.

وقال أبو طلال الحمراني - وهو صحفي كويتي كثيراً ما تنقل عنه وسائل الإعلام هذا النوع من الأخبار - في تغريدة عبر تويتر "اعترافات المشهور الذي لا يزال محتجزا لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائما في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش، انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني!!".

وأضاف الحمراني "بالعربي لو أقولكم اسماء اللي كانوا زباين المشهور المحشش راح تنصدمون صحيح 90% ما اعرفهم لكن كل ما اسأل اهل الخبرة انصدم ان لهم متابعين بالملايين بدون مبالغه".

وكان الحمراني قد نشر سلسلة تغريدات عن تورط ثلاثة مشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، بقضية المخدرات في دبي منذ شهر.

ويقول الحمراني إن المشهور السعودي لا يزال موقوفاً على ذمة القضية، بينما تم إطلاق سراح رفيقه ورفيقته التي بدا أن اسم (ش. م) ليس اسمها الحقيقي، وأنها ليست سعودية الجنسية كما تظهر لمتابعيها، بل سورية، واسمها د، وما زالت قاصراً.

وقال الحمراني في إحدى تغريداته "أكدت التحقيقات أن المشهور يمتلك الشقة في الداون تاون وتعتبر (الوكر) لاستقبال أصدقائه من المشاهير من دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الحفلات، وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانونية، ما يضع هذا المشهور بوجه عدة قضايا ستتم محاكمته بها".

وأضاف "بالتحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا (القاصر) لحظة إلقاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت أن المشهور هو من قام بدعوتها وإغرائها للتعاطي وأكدت أن شقيق المشهور وهو مدير أعماله هو من يقوم بجلب الحشيش لهم".

وبينت التحقيقات بحسب الحمراني أن "الفاشينيستا السورية التي تحمل إقامة في الإمارات كشفت أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهما لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ".

وأثارت تغريدات الحمراني جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، تحت الوسم "#مشاهير_الحشيش" .

يُشار إلى أن "إرم نيوز" لا يمكنه التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com