محمد رمضان يتحدى حملة مقاطعته بالغناء في الشارع
محمد رمضان يتحدى حملة مقاطعته بالغناء في الشارع محمد رمضان يتحدى حملة مقاطعته بالغناء في الشارع

محمد رمضان يتحدى حملة مقاطعته بالغناء في الشارع

يحاول الفنان المصري محمد رمضان فك الحصار المفروض عليه، منذ أن بدأت حملة واسعة النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعته، على خلفية الأزمة التي عرفت إعلاميا بـ"الطيار المفصول".

رمضان اختار الغناء في شوارع العاصمة لكسر الحملة ضده، حيث ظهر وهو يغني ويرقص على متن سيارة، مستعينا بأغاني المهرجانات التي اعتاد تقديمها مؤخرا.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرمضان، يظهر خلاله في الشارع أثناء الغناء والرقص وتجمهر البعض حوله، في مشهد بدا كأنه تحد لمن يهاجمونه بعد واقعة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

وكان هاشتاغ "#قاطعوا_محمد_رمضان" قد جرى تداوله بكثافة مؤخرا على "تويتر"، ردا على موقف الفنان المصري من الطيار الموقوف وعدم دعمه بالشكل الكافي بعد قرار وقفه عن عمله.

أزمة المطعم

وفي سياق آخر، أعلن ناصر البرنس صاحب المطعم الشهير في القاهرة، نيته تقديم بلاغ ورفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان، بعد قيامه بتصوير مشاهد من كليب جديد في مطعمه في منطقة "إمبابة".

ونشر البرنس مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية لمطعمه، أوضح فيه تفاصيل الواقعة، حيث قال: "كنت في المنزل وعرفت أن محمد رمضان وصل إلى المطعم، فطالبت العاملين بالاهتمام به".

وأضاف: "فوجئنا بشيء غريب، أحضر معه عددا كبيرا من الكاميرات لتصويره، فاتصلت بمنتجه طارق نجارة وسألته: هل تصورون عملا جديدا؟ أو مشاهد من مسلسل البرنس؟ فقال لي: (ما تتكلمش في الموضوع ده عشان ما تزعلش مني)".

وتابع البرنس عبر منشوره: "هل هذا تهديد؟!، تصورون الناس غصبا ودون استئذاني باعتباري صاحب المكان؟!، هذا استغلال للبراند الخاص بي وسأرفع دعوى قضائية وبلدي ستجلب لي حقي". مضيفا: "قمت بتفريغ كاميرات المحل، وتبين أن محمد رمضان كان يصور فيديو كليب بالفعل".

واختتم قائلا: "محمد رمضان نجم كبير، ولكن أرفض لهجة التهديد من مدير أعماله، يجب ألا يتحدث مع الناس بهذه الطريقة".

"الحرب الممنهجة"

ومع اشتداد الحملة ضده، طالب رمضان عبر حسابه على موقع "إنستغرام" الجمهور بمساندته، لمواجهة ما وصفها بـ"الحرب الممنهجة من معظم الاتجاهات".

وأرجع رمضان "الحرب" التي يتعرض لها إلى أنه "لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية".

كما تطرق إلى أزمة الطيار المفصول، بتوضيح موقفه والتأكيد على أن "الظلم لا ينتصر أبداً"، مدللا على موقفه بأن "طيارين كثيرين سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد".

دعوى قضائية

وأقام محامي الطيار أشرف أبو اليسر دعوى قضائية قبل أيام ضد محمد رمضان، طالب فيها بالحصول على تعويض لموكله يصل إلى 1.5 مليون دولار، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب قيام الفنان المصري بالتقاط صور داخل قمرة قيادة الطائرة.

وتسببت دعوات المقاطعة التي شنها البعض ضد رمضان، في إلغاء فقرته الغنائية في مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل في إستاد محمد بن زايد في الإمارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com