إصابة ”يوتيوبر“ شهيرة بشلل نصفي في كوريا.. وهكذا علقت باكية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إصابة ”يوتيوبر“ شهيرة بشلل نصفي في كوريا.. وهكذا علقت باكية (فيديو)

إصابة ”يوتيوبر“ شهيرة بشلل نصفي في كوريا.. وهكذا علقت باكية (فيديو)

المصدر: رباب الشاذلي - إرم نيوز

دخلت ”اليوتيوبر“ سارة المغربية والتي تقيم في كوريا، في حالة من البكاء بسبب تعرضها لشلل في النصف الأيمن من وجهها، بعد قيامها بجلسة علاج طبيعي بأحد المراكز الطبية TD كوريا، إضافة إلى معاناتها من تورم بجميع أنحاء جسدها منذ قرابة شهرين بسبب تلك الجلسة.

وظهرت سارة عبر مقطع فيديو نشرته بسناب شات “ في حالة من الانهيار التام، قائلة“ جسمي كله متورم، وما أقدر أحرك وجهي اليمين، مو حاسه بيه نهائياً بسبب الإبر الصيني، ما بعرف شو سوا إلي حتي يثير وجهي اليمين مشلول“.

View this post on Instagram

من خلاله تفاصيل تعرضها للاحتيال من قبل أحد مراكز العلاج الطبيعي في #كوريا، حيث خضعت لجلسات علاج طبيعي وإبر صينية، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بشلل نصفي في وجهها، وآلام حادة في العمود الفقري، وعندما طالبتهم بإعطائها تقريرا طبيا رفضوا الأمر وقاموا بتهديدها…#إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #كوريا #مشاهير #المغرب #مغربيات #اخبار_مشاهير #ترند #فيديو #فيديوهات #video #trend #news #video #morocco

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتفاعل عدد كبير من المعلقين مع الفيديو، فقالت متابعة ”هذه الفتاة تدعي سارة المغربية وهي تعيش بكوريا، تواصل معها أحد المراكز الطبية للعلاج بالإبر الصينية بكوريا وذلك لتقديم إعلان عنهم“، موضحة ”أثناء ذلك طلبوا منها تجربة الموضوع رغم أنها لم تشتك من أي مرض أو شيء ولكن بعد فترة أصيبت بتورم كامل في الجسم وشلل بوجهها، وهناك تهديد لها لعدم ذكر أي شي عن المكان تماما“.

ولم تكن سارة هي الأولي التي تعرضت لشلل نصفي بوجهها، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر تعرض نجم السوشيال ميديا الشاب ريان جيلر، لجلطة قلبية تسببت بإصابته بشلل نصفي مؤقت في وجهه.

وتداولت الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر ”إنستغرام“ الفيديو، ظهر فيه ريان جيلر على سرير في أحد المستشفيات، وفيديو آخر ظهر فيه وهو على سرير في منزله مع وجود صوت لأحد الأشخاص يكشف عن مرضه، ويؤكد أنه بسبب الإرهاق والتوتر يذهب به إلى المستشفى بين الحين والآخر.

من ناحية أخرى أثار السائق الخاص لريان جيلر، ردود فعل واسعة، بعد بث السائق مقطع فيديو من حساب ريان جيلر على تطبيق ”سناب شات“، تحدث فيه عن مرض السعودي الشاب، وقال إنه يراجع به في المستشفى بشكل مستمر، وما أن يعود للمنزل حتى يرجع به إلى المستشفى مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com