وفاة الفنان البحريني علي الغرير.. طفاشوه – إرم نيوز‬‎

وفاة الفنان البحريني علي الغرير.. طفاشوه

وفاة الفنان البحريني علي الغرير.. طفاشوه

المصدر: إرم نيوز

توفي الفنان البحريني علي الغرير، اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ52 عاما؛ جراء إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

واشتهر الغرير، الذي يكنى بلقب ”طفاشوه“، بأدواره الكوميدية، ويعد من أبرز الفنانين الخليجيين بشكل عام، والبحرينيين على وجه الخصوص.

وقال نبيل الحمر، وهو مستشار إعلامي لملك البحرين: ”الفنان علي الغرير في ذمة الله إثر سكتة قلبية. انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان البحريني الكبير علي الغرير، اليوم؛ وذلك إثر سكتة قلبية“.
ويعتبر الغرير من أشهر الممثلين في البحرين؛ من خلال أدواره الكوميدية في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ومن أبرزها مسلسل سوالف طفاش.”.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل في البحرين والعالم العربي عن تأثرهم بخبر الوفاة المفاجئ، مقدمين عبر وسم ”علي_الغرير“، تعازيهم لأهل الفنان الراحل.

وقال المغرد ”علي أكبر“: ”رسم البسمة على وجوهنا جميعا، صغيرنا وكبيرنا.. كان كبيرا بتواضعه وتسامحه وطيبته.. كنت وستكون كبيرا يا بو خالد.. مهدي سيظل محفورا في ذاكرتنا.. ألف رحمة ونور عليك“.

المغردة أم عبدالله الفلاحي قالت: ”الله يرحمه و يغفر له ويعوضه الجنة ونعيمها، يحبونه الجميع، صغارا و كبارا“.

وقال المغرد علي المهيزع: ”غرز رسائل عميقة جدا بإتقانه لشخصية ”مهدي“ في سعدون، أحببناه كثيرا بدور ”الرقي“ في نيران، أما ”طفاش“ فتلك حكاية أخرى أحبه الصغار قبل الكبار بشخصيته المتواضعة والمرحة، سفير الابتسامة.. في ذمة الله، لا تنسوه بالدعاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com