داليا البحيري تخرج عن طورها بعد نشر خبر كاذب عن وفاة ابنتها (فيديو) – إرم نيوز‬‎

داليا البحيري تخرج عن طورها بعد نشر خبر كاذب عن وفاة ابنتها (فيديو)

داليا البحيري تخرج عن طورها بعد نشر خبر كاذب عن وفاة ابنتها (فيديو)

المصدر: عبده الشرقاوي- إرم نيوز

هاجمت الفنانة المصرية داليا البحيري، أحد المواقع الإخبارية لإعلانه عن وفاة ابنتها قسمت التي مازالت على قيد الحياة.

وقالت ”داليا“، في فيديو تداولته إحدى الصفحات التي تهتم بأخبار المشاهير:“في موقع ناشر صورتي مع بنتي قسمت ربنا يحميها، وكاتب خبر عن وفاة بنتي، والمقصود بيها بنتي خديجة اللي ماتت من فترة ربنا يرحمها“، ووصفت الموقع الذي نشر خبر الوفاة بـ“الحقير“ قائلة ”ده موقع حقير وأنا هقوله حسبي الله ونعم الوكيل، لإن ربنا قادر ياخد حقي وحق بنتي، ومش هقول ربنا يحرق قلب اللى كاتب الخبر على أولاده لأنها دعوة صعبة“.

داليا البحيري، أنجبت الطفلة خديجة من زوجها الأول رجل الأعمال سعيد جميل، إلا أنها توفيت بعد ولادتها بـ8 أشهر، جراء إصابتها بمرض نادر، ووصفت داليا البحيري وفاة ابنتها الأولى خديجة بأنه الحادث الأعظم في حياتها، والذي زلزلها نفسيا.

وكانت داليا روت قصة وفاة ابنتها، في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلة: إنها تساءلت إن كان الله يعرفها من بين ملايين البشر ويحبها“، مشيرة إلى أن الإجابة جاءت من الله بأنه يحبها، وكانت أكبر كلمة بحبك ولكنها في صورة درس قاسٍ، وهو فقدانها لابنتها الأولى ”خديجة“ ووالد ابنتها ”قسمت“.‏

View this post on Instagram

الفنانه داليا البحيري( حسبي الله ونعم الوكيل فيك وربنا قادر ياخذ حقي ) . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . #alshiaka_magazine #هنا_شيحه #حلا_شيحه #حلا_شيحة #رانيا_يوسف #كريم_فهمي #احمد_السقا #شيماء_سيف#هنا_الزاهد #منه_شلبي #كنده_علوش #عمرو_يوسف #انغام #موسم_الرياض #تامر_حسني #دنيا_سمر_غانم #هنادي_مهنا #احمد_خالد_صالح #احمد_فهمي #شيرين_عبد_الوهاب #نانسي_عجرم #ايمي_سمير_غانم #دره_زروق #هند_صبري .#هنا_الزاهد #مصطفى_خاطر #عادل_امام #رامي_امام #حمدي_المرغني #داليا_البحيري #فلانتينو

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

يذكر أن الفنانة المصرية داليا البحيري مواليد 15 أكتوبر عام 1970، ولدت في محافظة الغربية في مدينة طنطا، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 1990، بينما حصلت على المركز 27 في مسابقة ملكة جمال العالم والتي كانت في لوس أنجلوس.

وعملت ”داليا“ بعد ذلك كمرشدة سياحية ثم عملت مقدمة برامج على القناة الفضائية المصرية وعارضة أزياء وتم تتويجها كسفيرة للنوايا الحسنة في عام 2010 من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية.

تزوجت داليا 3 مرات وكانت المرة الأولى من رجل مصري أنجبت منه ابنتها خديجة وتوفيت بعد 8 أشهر ثم انفصلت عنه وفي المرة الثانية كانت من فريد المرشدي ولكنها انفصلت عنه بعد 5 سنوات ثم توفي فريد المرشدي عام 2014 وفي عام 2016 تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال يدعي حسن سامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com