فجر السعيد تكشف عن قرار جديد بعد تجاوزها أزمتها الصحية‎‎ – إرم نيوز‬‎

فجر السعيد تكشف عن قرار جديد بعد تجاوزها أزمتها الصحية‎‎

فجر السعيد تكشف عن قرار جديد بعد تجاوزها أزمتها الصحية‎‎

المصدر: أسماء حلمي - إرم نيوز

تحدثت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن كيفية تعاملها مع البعض من المقربين لها والأصدقاء بعد أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة أن مرضها كشف لها حقيقة الكثيرين الذين كانوا يتعاملون معها بأقنعة، وفق تعبيرها.

وذكرت فجر السعيد أنها تحولت لشخصية أخرى جديدة عليها لأنها اقتنعت بأن الحياة قصيرة ومن المحتمل أن تموت في لحظة، مضيفة أن من يحول حياتها لنكد أو ينافقها كي يقوم باستغلالها أو يدعي صداقتها يلقى منها أي استقبال.

وقررت فجر السعيد أن تجعل حياتها الخاصة ملكا لها فقط وليس للآخرين أي شأن في التدخل بها، مشددة على أن الجمهور والمقربين سيرون منها وجهها الإعلامي فقط أما التفاصيل الدقيقة فمن العيب تناقلها.

وقالت في منشور مطول لها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“: ”بلا استثناء هم هكذا في البدايات يتعاملون معنا بأقنعتهم وفي النهايات وبالذات في الأزمات الصحية عندما يراهنون على نهايتك وأنك لن تعيش أو عندما تعيش ستبقى معاج بحاجة لهم حينها يتعاملون معنا بوجوههم الحقيقية لذا البدايات أجمل والنهايات أصدق“.

وأضافت ”هي تكشف حقائقهم الله يا كثر اللي كشفتهم وللأسف حتى الآن لم يستوعبوا أن فجر قبل الأزمة الصحية الشخصية المسالمة التي تضحي لأجل الآخرين واللي تتحمل لاعتبارات عديدة وتعطي بغير حساب ولا تعاتب ولا تشره تحولت إلى شخصية أخرى، اقتنعت أن الحياة قصيرة بلحظة سأموت فمن يحول حياتي إلى نكد أو من ينافقني للوصول إلى استغلالي ومن يدعي صداقتي وهو يعمل لحساب جهات أخرى فلن يجد مني أي استقبال“.

واستطردت الإعلامية الكويتية ”معدة جديدة وغولون جديد وأمعاء جديد لا بد أن يرافقها عقلية جديدة تنظر للأمور من واقع ما مرت فيه، اللي ما يفرحلي إن سنة 2020 دشت علي وأنا بخير وعايشة وصحتي أحسن وأهو شاف حالتي كيف كنت لا أعتقد بأنه سيكون له وجود بحياتي“.

وأردفت ”السعيد“: ”الذي يصادقني لأجل نقل معلومات عني أيضا لا تلزمني حياتي الخاصة ملكي وليست ملك الآخرين لكم مني وجهي الإعلامي أما تفاصيلي الدقيقة فعيب تنقلينها لكل الناس مهوووووووووو…، وكل الناس ينقلونها لكل الناس وعقبها أتفاجأ بأسرار دقيقة بحياتي قد لا يكون لها أهمية عند الآخرين لكن أنا يضايقني إن الناس تتداولها“.

وطالبت قائلة: ”صكوا لسانكم إذا كنتوا بتحافظون علي عموما الحجي ما ينفع الحين موقفي صارم بشخصيتي الجديدة إذا عرفتوا نفسكم فأحب أقولكم (درب الصد ما رد) وللعلم لا أقصد شخصية معينة مو مجموعة رجال ونساء كانوا مقربين ولدي ثقة فيهم الآن لا أتشرف فيهم بحياتي وإن حاولوا يغسلون وجههم في ####، صدقوني بيسمعون كلام قاسي من شخصية أكيد ما تعرفونها لأني فعلا تغيرت لذلك حطيت صورتي واقفة الحمد لله“.

View this post on Instagram

بلا استثناء هم هكذا في البدايات يتعاملون معنا بأقنعتهم.. وفي النهايات وبالذات في الأزمات الصحيه عندما يراهنوا على نهايتك وان لن تعيش او عندما تعيش ستبقى معاج بحاجه لهم حينها … يتعاملون معنا بوجههم الحقيقية.. لذا البدايات أجمل ..والنهايات أصدق…. هي تكشف حقائقهم.. الله ياكثر اللي كشفتهم وللاسف حتى الآن لم يستوعبوا إن #فجر قبل الأزمه الصحيه الشخصيه المسالمه التي تضحي لاجل الآخرين واللي تتحمل لاعتبارات عديده وتعطي بغير حساب ولاتعاتي ولا تشره تحولت الى شخصيه أخرى.. اقتنعت ان الحياه قصيره بلحظه سأموت فمن بحول حياتي نكد او من ينافقني للوصول الى استغلالي .. ومن يدعي صداقتي وهو يعمل لحساب حهاد اخرى لن يجد من اي استقبال … معده جديده وغولون جديد وامعاء جديده لابد ان يرافقه عقليه حديده تنظر للأمور من واقع ما ممرت فيه … الليمايفرحلي ان سنة 2020 دشت علي وانا بخير وعايشه وصحتي احسن واهو شاف حالتي كيف كنت لا اعتقد بانه سيكون له وود بحياتي .. الذي يصادقني لاجل نقل معلومات عني ايضاً ااتلزمني .. حياتي الخاصه ملكي وليست ملك الآخرين .. لكم مني وجهي الاعلامي اما تفاصيلي الدقيقه فعيب تنقلينها لكل الناس مهوووووووووو… وكل الناس ينقلونها لكل الناس وعقبها اتفاجأ بأسرار دقيقه بحياتي قد لا يكون لها اهمه عند الاخوين لكن انا يضايقني ان الناس تتداولها .. صكوا لسانكم اذا كنتوا بتحافظون علي… عموما الحجي ماينفع الحين موقفي صارم بصخصيتي الجديده …. اذا عرفتوا نفسكم فأحب أقولكم "درب الصد مارد" … وللعلم لا اقصد شخصيه معينه مو مجموعه رجال ونساء كانوا مقربين ولدي ثقه فيهم الآن لا اترشف فيهم بحياتي وان حاولوا يغسلون وجهم في #### صدقوني بيسمعون كلام قاسي من شخصبه اكيد ماتعرفونها لاني فعلاً تغيرت لذلك حطيت صورتي واقفه الحمدلله

A post shared by فجر السعيد ???? (@alsaeedfajer) on

يُذكر أن فجر السعيد عانت من أزمة صحية إثر خضوعها لعملية تحويل مسار في المعدة مطلع أغسطس الماضي وأصيبت بتسمم حاد في الدم، نُقلت على إثره إلى أحد المستشفيات الفرنسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com