مريم سعيد تقدم شكوى ضد دنيا بطمة وحساب "حمزة مون بيبي"
مريم سعيد تقدم شكوى ضد دنيا بطمة وحساب "حمزة مون بيبي"مريم سعيد تقدم شكوى ضد دنيا بطمة وحساب "حمزة مون بيبي"

مريم سعيد تقدم شكوى ضد دنيا بطمة وحساب "حمزة مون بيبي"

قدمت المذيعة المغربية مريم سعيد شكوى ضد المغنية دنيا بطمة والعصابة المتهمة في قضية حساب "حمزة مون بيبي" حسب عدة مواقع مغربية.

وكانت مريم سعيد ضحية للحساب الذي استهدف عدة مشاهير، إذ نشر لها صورا قديمة، كما أن الصحفي المغربي سيمو بلبشير أحد المتهمين بالتورط فيه، تحدث أكثر من مرة بكلام سيئ وبذيء عن المذيعة المعروفة؛ ما عرضه لهجوم من الفنانين والإعلاميين المغاربة، لكن المعنية بالأمر لم تقم بالرد عليه أبدا، وقد فر إلى الولايات المتحدة بمجرد بدء التحقيق في القضية.

وأكد الإعلامي الإماراتي صالح الجاسمي، شقيق المغني حسين الجاسمي، في فيديو نشره على حسابه في "سنابشات"،أن حساب "حمزة مون بيبي" كان وراء فقدان مريم سعيد لوظيفتها في "ام بي سي" ، وفي إلغاء زفافها قبل يومين من موعده.

وأضاف أن ذلك الحساب أضر بعدة أشخاص وخرب بيوتا، كما تضرر منه هو شخصيا.

ومن شأن شكوى مريم سعيد أن تؤزم وضعية بطمة وشقيقتها، خصوصا أن القضاء قرر متابعتهما رسميا بتهم " المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية من المعنيين بالأمر".

وتم منعها من السفر في مطار محمد الخامس المغربي، بناء على استئناف النيابة العامة لقرار قاضي التحقيق الذي لم يمنعها من مغادرة التراب المغربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com