نجمة سناب شات السعودية وعد العساف تواجه انتقادات بسبب تعامل ”غير لائق“.. تعرّف على القصة – إرم نيوز‬‎

نجمة سناب شات السعودية وعد العساف تواجه انتقادات بسبب تعامل ”غير لائق“.. تعرّف على القصة

نجمة سناب شات السعودية وعد العساف تواجه انتقادات بسبب تعامل ”غير لائق“.. تعرّف على القصة

المصدر: الرياض – إرم نيوز

تعرضت نجمة موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، الطفلة السعودية وعد العساف، لانتقادات عديدة في أحدث ظهور لها بسبب ما اعتبره كثيرون تصرفًا غير لائق وثقت كثير من تفاصيله مقاطع فيديو تم تداولها على نطاق واسع.

وظهرت“ العساف“ التي تبلغ من العمر نحو 11 عامًا، في مقاطع الفيديو التي صورها شاب سعودي يدعى عبد الرحمن الشهراني (27 عامًا)، وهو معروف أيضًا كأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويُلقب بعدة ألقاب مثل:“أسطورة الرياض“، و“كنغ الرياض“، ويتميز بحجم جسمه الصغير بسبب مرض سابق شفي منه.

وبدا ”الشهراني“ ودودًا من الطفلة وعد، وحاول التعامل بلطف معها عدة مرات، بما في ذلك تقديمه وردًا للنجمة الصغيرة التي ردت بالرفض.

View this post on Instagram

تعرضت نجمة موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، الطفلة السعودية وعد العساف، لانتقادات عديدة في أحدث ظهور لها بسبب ما اعتبره كثيرون تصرفا غير لائق وثقت كثير من تفاصيله مقاطع فيديو تم تداولها على نطاق واسع. وظهرت العساف التي تبلغ من العمر نحو 11 عاماً، في مقاطع الفيديو التي صورها شاب سعودي يدعى عبد الرحمن الشهراني (27 عاماً)، وهو معروف أيضاً كأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويلقب بعدة ألقاب مثل ”أسطورة الرياض“ و ”كنغ الرياض“، ويتميز بحجم جسمه الصغير بسبب مرض سابق شفي منه. وبدا الشهراني ودوداً من الطفلة وعد، وحاول التعامل بلطف معها عدة مرات، بما في ذلك تقديمه ورد للنجمة الصغيرة التي ردت بالرفض. ووجدت تلك المقاطع صدى واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وجرت انتقادات لاذعة على الطفلة وعلى عائلتها التي ”يتوجب عليها تعليم وعد التصرفات اللائقة مع الآخرين“ على حد قول ووصف بعض المنتقدين. ويواجه كثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية انتقادات حادة في المجتمع السعودي ترتبط بالمحتوى الذي يقدمونه لمتابعيهم، لكن الانتقادات التي تطال الأطفال المشاهير، تتركز بشكل رئيس على أهاليهم، وتدعوهم للتوقف عن الزج بهم في سن صغيرة بعالم الشهرة المليء بالتحديات والسلبيات التي تؤثر على شخصية الأطفال، كالتنمر. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #الرياض #جدة #المدينة #حوادث #جدة_الآن #مشاهير #سناب_شات #وعد_العساف #تنمر #اسطوره_الرياض #عبدالرحمن_الشهراني #كنغ_الرياض #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #news #saudiarabia #accidents #train #interaction #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

ووجدت تلك المقاطع صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم توجيه انتقادات لاذعة ضد الطفلة وعائلتها التي ”يتوجب عليها تعليم وعد التصرفات اللائقة مع الآخرين“، على حد قول ووصف بعض المنتقدين.

وعلى موقع ”تويتر“ واسع الاستخدام في السعودية، تصدر الحديث عن وعد العساف، نقاشات المغردين في المملكة وسط تباين في الآراء بين انتقاد الطفلة أو انتقاد عائلتها.

ويواجه الكثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية انتقادات حادة من قِبل المجتمع السعودي ترتبط بالمحتوى الذي يقدمونه لمتابعيهم، والذي يوصف بالسطحي مع تركيزهم على جذب مزيد من المتابعين، وتحقيق عوائد مالية كبيرة من الإعلانات التي ينشرونها.

لكن الانتقادات التي تطال الأطفال المشاهير، تتركز بشكل رئيس على أهاليهم، وتدعوهم للتوقف عن الزج بهم في سن صغيرة بعالم الشهرة المليء بالتحديات والسلبيات التي تؤثر على شخصية الأطفال، كالتنمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com