هذه شروط هند القحطاني مقابل ظهورها عبر قناة فضائية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هذه شروط هند القحطاني مقابل ظهورها عبر قناة فضائية (فيديو)

هذه شروط هند القحطاني مقابل ظهورها عبر قناة فضائية (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أثارت الناشطة السعودية، هند القحطاني، الجدل مجددًا من خلال فيديو نشرته عبر قناتها في ”انستغرام“، اشترطت فيه الحصول على مبلغ 200 ألف دولار، مقابل ظهورها عبر قناة فضائية للحديث عن الشائعات التي تدور حولها.

وقالت القحطاني في الفيديو: ”أنا رقم واحد في الخليج وأكاد أكون في الوطن العربي، التي قيل بحقها إشاعات، ولن أصرح أو أوضح تلك الإشاعات إلا في حالة واحدة، وهي إذا عرض عليّ من قبل قناة فضائية رسمية معترف فيها ومشهورة على نطاق واسع، مبلغ 200 ألف دولار ”.

وأردفت في معرض شروطها: ”يجب أن تكون هذه القناة تابعة للسعودية أو الكويت أو الإمارات، وبغير هذين الشرطين لن أصرح بشيء“.

View this post on Instagram

في خضم تهافت القنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية للحصول على تصريحات من الناشطة السعودية المثيرة للجدل #هند_القحطاني، الأخيرة تستغل تزاحم تلك الجهات وتضع شروطا للإطلالة عبر منصاتهم والتحدث عن حياتها، إذ وضعت مبلغا خياليا كأجر مادي، كما اشترطت بأن تكون تلك القناة مشهورة وذات صيت واسع محليا ودوليا، وبالتحديد #السعودية و#الكويت و#الإمارات، حسب ما قالت القحطاني في مقطع مصور لها على حسابها الخاص "#سناب شات". . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #سعوديات #مشاهير #أخبار_مشاهير #ترند #فيديوهات #الرياض #جدة #video #trend #news #saudi #riyadh #jeddah

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وهند القحطاني كانت تعمل مدرسة بالسعودية قبل أن تنتقل للإقامة في أمريكا.

وظهرت القحطاني في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، آخرها وهي ترقص مرتدية شورتًا قصيرًا، كما ظهرت في فيديو دعت السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن بالحجاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com