سعد لمجرد يحيي أولى حفلاته في ”موسم الرياض“ بالسعودية‎ – إرم نيوز‬‎

سعد لمجرد يحيي أولى حفلاته في ”موسم الرياض“ بالسعودية‎

سعد لمجرد يحيي أولى حفلاته في ”موسم الرياض“ بالسعودية‎

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، اتفاقًا مع النجم المغربي سعد لمجرد، على إحياء أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات ”موسم الرياض“.

View this post on Instagram

المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، يعلن اتفاقًا مع النجم المغربي سعد لمجرد، على إحياء أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض". . وشارك "آل الشيخ" رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهور المملكة، الإعلان الخاص بالحفل، والذي سيقام على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض يوم 18 ديسمبر الجاري. . #إرم_نيوز #موسم_الرياض #السعودية #المغرب #سعد_لمجرد #مشاهير #نجوم_الفن #فن #تركي_آل_الشيخ #الرياض #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #video #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وشارك ”آل الشيخ“ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهور المملكة، الإعلان الخاص بالحفل، والذي سيقام على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض يوم 18 ديسمبر الجاري.

وسيرافق الفنان المغربي سعد لمجرد في الحفل، النجمة اللبنانية ميريام فارس، إضافة إلى فرقة ميامي.

وفاجأ النجم المغربي سعد لمجرد، جمهوره مؤخرًا بإعلان عودته لإحياء الحفلات الغنائية مجددًا، وذلك بعد غياب استمر 3 سنوات لم يقف فيها على خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه بقضايا اغتصاب وتحرش جنسي.

واكتفى سعد لمجرد بإذاعة خبر عودته لإحياء الحفلات الغنائية، من خلال منشور له أفاد به جمهوره عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ دون أن يحدد موعدًا محددًا لبدئه إحياء الحفلات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com