توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب – إرم نيوز‬‎

توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب

توقعات أرباح الفنان محمد رمضان السنوية من يوتيوب

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

كشفت الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، عن أرباح الفنان المصري محمد رمضان، من تفاعله على موقع ”يوتيوب“، بشكل سنوي وأيضًا شهري، بناءً على ما أعلنه من تحقيقه نجاح الأعلى مشاهدة على مستوى الشرق الأوسط.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي على موقع ”إنستغرام“، مقطع فيديو للإعلامية سارة الدندراوي، من  خلال برنامج ”تفاعلكم“، قائلة:“الفنان محمد رمضان احتفل منذ أيام بتحقيق قناته على ”يوتيوب“ لـ 2 مليار و200 مليون مشاهدة، ليحتل المركز الأعلى على ترتيب الأعلى مشاهدة بالشرق الأوسط“.

View this post on Instagram

مكاسب ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ من قناته على يوتيوب بالملايين . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ .

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وتابعت الدندراوي:“فور إعلان رمضان عن هذا النجاح.. كشف موقع سوشيال بليد المختص بتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي عن توقعاته للأرباح السنوية لرمضان المبنية على عدد المشاهدات والاشتراكات لرمضان“.

وأردفت:“موقع بليد توقع أن تصل الأرباح إلى حوالي 3.3 مليون دولار، وما يعادل 12 مليون ريال سعودي بشكل سنوي، ويحقق أرباحًا بنسبة شهرية ما يقرب 275 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ريال سعودي“.

وجدير بالذكر أن قناة الفنان المصري محمد رمضان على يوتيوب تجاوزت حاجز الاثنين مليار مشاهدة، ليحتل رمضان بذلك المركز الأول في قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.

وأعلن رمضان ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام“، في منشور بالعربية والإنجليزية، قال فيه:“الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط“.

وقدّم الفنان المصري محمد رمضان العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نسب مشاهدة عالية، وكان آخرها أغنية ”السلطان“، إلى جانب أغنية ”إنساي“، كما طرح أغاني:“فيروس، مافيا، أنا الملك، نمبر وان“، وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com