بعد عامين على زواجهما.. مشاعل الشحي وأحمد خميس يحضّران لإقامة حفل زفاف جديد
بعد عامين على زواجهما.. مشاعل الشحي وأحمد خميس يحضّران لإقامة حفل زفاف جديدبعد عامين على زواجهما.. مشاعل الشحي وأحمد خميس يحضّران لإقامة حفل زفاف جديد

بعد عامين على زواجهما.. مشاعل الشحي وأحمد خميس يحضّران لإقامة حفل زفاف جديد

كشفت الممثلة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، ومواطنها الإعلامي أحمد خميس، عن تحضيرهما لإقامة حفل زفاف جديد بعد مرور عامين على زواجهما.

وقال أحمد خميس، خلال تصريحات تلفزيونية إنه سيقيم حفل زفاف جديدًا لأنه لم يكن سعيدًا في حفل زفافه الذي أُقيم قبل عامين، مضيفًا:"هعمل حفل زفاف عشان متبسطتش في حفل الملكة، ومكانش معايا أهلي ولا حد من إخواني، وكان الحفل مش أسعد شيء في حياتي بل كان أسوأ شيء في حياتي".

واستطرد "خميس":" واحد منذ الصّغر ما شاف أهله ولا إخوانه، وفي حفلة الملكة قلت لهم ابعدوا واحد مستأنس مع زوجته، أبغي أرقص مع زوجتي اعطوني مساحتي، لكنني لم أستطيع الرقص والفرح، وقلت لهم بدكم التصوير طيب صوروا وأنا مستأنس مع زوجتي".

وقالت مشاعل الشحي في ذات اللقاء التلفزيوني، إنهما سيتكفلان بكافة المصاريف وبكل درهم في الحفل، ولم يدعم حفل زفافهما أي "سبوسنر" مردفًة:"بنسوي هذا الحفل علشان أحمد".

وأكدت الممثلة الإماراتية أن الحفل سيحمل الكثير من المفاجآت التي لم يشهدها أي حفل زفاف من قبل، مشددًة على أنها ليس لديها أي مانع بارتداء فستان الزفاف الأبيض مجددًا، وأن هذا الحفل سيقام لدى عائلة أحمد لأن الحفل الأول أُقيم لدى عائلتها.

على صعيد آخر، وضعت مشاعل الشحي حدًا للشائعات والأقاويل التي تنتشر عبر "السوشيال ميديا" ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن ارتدائها أو خلعها للحجاب، وقالت:"أنا مو محجبة، ومنذ بداية ظهوري لم أرتدِ الحجاب كي أنزعه".

وأكدت "الشحي"، قائلًة إنها تضع "شيلة" على رأسها وليس حجابًا، لأن كلمة حجاب تعني تغطية الرأس كاملًا دون ظهور شعرها، إلا أنها تظهر دائمًا وهي تضع الشيلة على منتصف رأسها، ويظهر شعرها من الأمام وهذا هو "إستايل" تحب الظهور به.

يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوَّجا بعد قصة حب بينهما وذلك قبل عامين، ومنذ بداية ظهورهما على "السوشيال ميديا" وهما يتعرضان لانتقادات زادت مؤخرًا على خلفية ما أُشيع حول خلع مشاعل للحجاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com