الفنان محمد رمضان سيعوض الطيار الذي فُصل بسببه
الفنان محمد رمضان سيعوض الطيار الذي فُصل بسببهالفنان محمد رمضان سيعوض الطيار الذي فُصل بسببه

الفنان محمد رمضان سيعوض الطيار الذي فُصل بسببه

أكد محمود رمضان شقيق الفنان المصري محمد رمضان ومدير أعماله في تصريح لـ "إرم نيوز" و"فوشيا" أن شقيقه سيقوم بتعويض الطيار المسؤول عن الطائرة التي قادها الفنان المعروف.

وقال: "الكابتن قيمة وقامة رجل مدرس طيران محترم ومحترف على أعلى مستوى وأعلى كفاءة وما حدث لا يستدعي كل ما حصل من قلق وكلام غريب، وأنا في المغرب قرأت ما كتب من كلام في الصحف عن وقف الطيار وسحب رخصته مدى الحياة".

وأضاف: "لو فعلاً هذا حصل، ولو شعرنا أن الرجل تضرر لو 1% فإن محمد لن يتركه، أكيد محمد سيعوض الطيار، لأن النبي عليه السلام قال (من أفسد شيئاً فعليه إصلاحه)، ومحمد له مواقف إنسانية سابقة معروفة".

يذكر أن سلطة الطيران المدني المصري أصدرت تعليمات بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، في تلك الواقعة، وإحالتهما للتحقيق العاجل وذلك لارتكابهما فعلًا ممنوعًا منعًا باتًّا، طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران.

وتلا ذلك قرارها النهائي بإلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة، وعدم توليه مستقبلًا أي أعمال تخص الطيران المدني، سواء إدارية أو فنية، بجانب سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com