الكشف عن حقيقة مرض الفنان حسين فهمي – إرم نيوز‬‎

الكشف عن حقيقة مرض الفنان حسين فهمي

الكشف عن حقيقة مرض الفنان حسين فهمي

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر، ورئيس اللجنة الصحية، حقيقة شائعة مرض الفنان المصري حسين فهمي، مؤكدة أن كل ما أُشيع لا أساس له من الصحة.

View this post on Instagram

الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر، ورئيس اللجنة الصحية، تؤكد أن كل ما قيل عن مرض الفنان المصري حسين فهمي، لا أساس له من الصحة. . وقالت نهال عنبر في تصريح لـ“إرم نيوز“ إنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أزمة صحية. . وكان غياب الفنان حسين فهمي عن حفل زفاف ”دينا“، ابنة شقيقه مصطفى فهمي، السبت الماضي قد أثار جدلًا، الأمر الذي ساهم في انتشار التكهنات بشأن حالته الصحية، وأنها السبب وراء عدم ظهوره المعهود في المناسبات العامة. . #إرم_نيوز #نهال_عنبر #حسين_فهمي #مرض #مصر #فن #مشاهير #نجوم_الفن #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأكدت نهال عنبر في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ أنها كانت على تواصل مع الفنان حسين فهمي بالصدفة، أمس الأحد، مبينة أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أزمة صحية.

وأكدت أنها تواصلت معه مجددًا ظهر اليوم الإثنين بعد الحديث عن شائعة مرضه للاطمئنان عليه، وأخبرها أنه في منزله وبصحة جيدة، مشيرة إلى أنه قابل هذه الشائعة بالضحك.

وكان غياب الفنان حسين فهمي عن حفل زفاف ”دينا“، ابنة شقيقه مصطفى فهمي، السبت الماضي قد أثار جدلًا، الأمر الذي ساهم في انتشار التكهنات بشأن حالته الصحية، وأنها السبب وراء عدم ظهوره المعهود في المناسبات العامة.

وإثر تكرار غياب الفنان حسين عن مناسبات الوسط الفني، زادت الشائعات بشأن سوء وضعه الصحي وتواجده خارج مصر وأنه في فترة نقاهة، بعد إجرائه فحوصات طبية روتينية، وهي الشائعات التي نفاها الفنان المصري جملة وتفصيلًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com