جاكي شان يرغب بتصوير فيلم في السعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جاكي شان يرغب بتصوير فيلم في السعودية (فيديو)

جاكي شان يرغب بتصوير فيلم في السعودية (فيديو)

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

طالب النجم العالمي جاكي شان الهيئة العامة للترفيه التي يرأسها المستشار السعودي تركي آل الشيخ، بتصوير فيلم ”أكشن“ جديد في السعودية.

ونشر الإعلامي مصطفى الآغا مقطع فيديو لجاكي شان عبر حسابه على ”تويتر“، وثّق من خلاله ما طلبه النجم العالمي، وذلك على هامش تكريمه مع نجوم من مصر والعالم العربي ومن دول العالم المختلفة في حفل جوائز صناع الترفيه في منتدى صناعة الترفيه بموسم الرياض.

وأوضح جاكي شان أنه قد يأتي إلى السعودية في المرة القادمة برفقة فريق التصوير الذي سيعمل على فيلمه الجديد، وذلك في إطار حديثه الجاد الذي يعبر عن مدى سعادته بما رآه من تطوير وتغيير كبير شهدته المملكة.

ونظمت هيئة الترفية في السعودية احتفالية ضخمة في فندق ”ريتز كارلتون“، حضرها عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في الـ11 من أكتوبر الجاري ويستمر حتى ديسمبر المقبل.

وكان من بين النجوم الحاضرين للحفل: يسرا ومحمد هنيدي ورجاء الجداوي وهاني شاكر وعاصي الحلاني ووليد توفيق وملحم زين وراغب علامة ورابح صقر وخالد عبدالرحمن وحسين الجسمي وعبادي الجوهر ومحمد عبده وأحلام وطارق العلي وعمرو دياب وغيرهم من النجوم.

وفي الاحتفالية تم تكريم عدد من النجوم الفائزين بجوائز ”منتدى صنّاع الترفيه“، بينهم محمد عبده، وعمرو دياب، وماجدة الرومي، وراسیل کرو، وجیسون موموا، وجون فاندام، وجاكي شان، والنجم السينمائي الهندي شاروخان.

يُذكر أن منتدى صناع الترفيه يعد مبادرة جديدة لهيئة الترفيه السعودية، وتستهدف على مدى يومين، جمع رواد الترفيه حول العالم لتشجيعهم على الاستثمار في القطاع داخل السعودية من خلال عقد ورش عمل ومعرض لصناعة الترفيه في المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com