أحمد رزق يرد على هجوم الصحفيين بسبب دوره في "الممر" (فيديو)
أحمد رزق يرد على هجوم الصحفيين بسبب دوره في "الممر" (فيديو)أحمد رزق يرد على هجوم الصحفيين بسبب دوره في "الممر" (فيديو)

أحمد رزق يرد على هجوم الصحفيين بسبب دوره في "الممر" (فيديو)

خرج الفنان المصري أحمد رزق عن صمته للرد على غضب بعض الصحفيين من دوره في فيلم "الممر"، الذي عُرض حصريًّا وللمرة الأولى عبر شاشة "ON E" احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر المجيد، مساء الأحد.

وتسبب الفيلم في إثارة موجة غضب لدي الصحفيين الذين وصفوا الدور الذي يجسده رزق وهو "صحفي عسكري" بأنه يظهر الصحفي جبانًا وتافهًا يحب السهرات الليلية حسب وصفهم.

وفي أول رد لرزق على هذه الاتهامات قال في تصريحات تلفزيونية إن الدور كان حبكة درامية مكتملة لصحفي أراد أن يتطهر من تلميع "عزيزة الرعاشة" و"روحية معدمكش" - وهما شخصيتان لعبتا دور الراقصة في الفيلم- ليتحول لشخص آخر يخدم وطنه، لافتًا إلى أنه كان مهمًّا طرح الفكرة الشائعة حول أن بعد انتهاء الحروب يكثر "الهلس والهليسة" من باب إعطاء المصداقية للعمل السينمائي، وصبغة الدراما التي يحبها الناس.

وأضاف أن ما يقدمه هو عمل درامي ليس له علاقة بوظيفة الصحفي، مشيرًا إلى أنه لا يرى أن شخصية "إحسان" الصحفي نموذج فاشل على الإطلاق، ولكنه شخص جيد قرر التطهر من أفعاله غير الجيدة ليؤدي مهمته كصحفي يحمل سلاحه المتمثل في الكاميرا، ليخدم الوطن.

وأكد رزق أنه يعرف صحفيين كثرًا وأغلبهم راضون عن الدور، لافتًا إلى أنه قدم نموذجًا جيدًا يحتذى به، وطالب الغاضبين بأن يسامحوه لأنه لم يقصد الإساءة إليهم.

"الممر" فيلم دراما حربي مصري إنتاج هشام عبدالخالق سنة 2019 ‪  تأليف وإخراج شريف عرفة، بطولة أحمد عز وإياد نصار وأحمد فلوكس وأحمد رزق ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني.

وحقق الفيلم إيرادات عالية جعلته يحتل المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في موسم عيد الفطر الماضي، كما أصبح في المركز الرابع من حيث الأعمال الأعلى دخلًا في تاريخ السينما المصرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com