تضمنت ردودًا قاسية.. ”حرب التصريحات“ تشتعل بين تركي آل الشيخ وإليسا ‎ – إرم نيوز‬‎

تضمنت ردودًا قاسية.. ”حرب التصريحات“ تشتعل بين تركي آل الشيخ وإليسا ‎

تضمنت ردودًا قاسية.. ”حرب التصريحات“ تشتعل بين تركي آل الشيخ وإليسا ‎

المصدر: محمد عبد الفضيل - إرم نيوز

دخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية في حرب تصريحات مع الفنانة اللبنانية إليسا، على خلفية رد الأخيرة على معجبيها بشأن عدم تواجدها في حفلات العيد الوطني للمملكة على غرار المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

View this post on Instagram

تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، يدخل في حرب تصريحات مع الفنانة اللبنانية إليسا، على خلفية رد الأخيرة على معجبيها بشأن عدم تواجدها في حفلات العيد الوطني للمملكة على غرار المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب. . وتدخلت صحفية لبنانية ودافعت عن مواطنتها إليسا أمام كلمات تركي ضدها، ما دفع المستشار تركي للرد. . #إرم_نيوز #إليسا #تركي_آل_الشيخ #اليوم_الوطني #مشاهير #فن #نجوم_الفن #اليوم_الوطني89 #همة_حتى_القمة #لبنان #السعودية #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وردت إليسا على المعجبين الذين طالبوا تركي آل الشيخ بالتعاقد معها لإحياء حفل في السعودية، عبر حسابها على ”تويتر“ قائلة: ”عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية سيحدث ذلك إن كان الوقت مناسبًا، ليس عليك أن تسأل أي شخص عن ذلك لأنني حيث أنا أستحق أن أكون“.

ويبدو أن الرسالة لم تعجب آل الشيخ الذي رد على إليسا قائلًا: ”‏‎عشان كذا لم تستحقي أن تدعي“.

ولم تقف إليسا صامتة أمام رد آل الشيخ، حيث كتبت: ”بشكرك معالي المستشار.. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة.. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي“.

ورد تركي مجددًا على إليسا بطريقة تحمل هجومًا عليها، حيث كتب: ”ما بننتظر محبتك.. محبتك خليها ليكي… ولاشكر على واجب“.

وعندما تدخلت صحفية لبنانية ودافعت عن مواطنتها إليسا أمام كلمات تركي ضدها، حيث كتبت: ”‏أن تكون لا تُشترى بالمال وأن تكون مواقفك هي ما تعتقده فعلًا، هو شي مش رح يفهمه حدا متل تركي آل شيخ“.

فرد عليها رئيس هيئة الترفيه بقوله: ”‏‎‎خليها حرة..عليكي بالعافية… المملكة لا يستحق أن يطاء ترابها الغالي إلا من يستحقه! مبروك رديت عليك عشان يعطوك حفنة من المال زياده لكي تنبحي“.

وتستعد إليسا لطرح ألبومها الجديد أواخر العام الجاري، تتعاون من خلاله مع أمير طعيمة ورامي جمال ومحمد رحيم وعلي المولى وغيرهم، وسبق أن صرحت بأن هذا الألبوم سيكون الأخير لها وستعتزل من بعده مجال الفن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com