بالفيديو.. ممثلة سورية تتهم قوات النظام بتهريب ”متحرشين“ بها بدلًا من حمايتها

بالفيديو.. ممثلة سورية تتهم قوات النظام بتهريب ”متحرشين“ بها بدلًا من حمايتها

المصدر: إرم نيوز

قالت الممثلة السورية رهف الرحبي، إن قوات النظام السوري قامت بتهريب مجموعة من الشباب، تحرشوا بها بعد أن لجأت إليهم بقصد حمايتها.

ونشرت الممثلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، مقطع فيديو تروي فيه تفاصيل الحادث الذي تعرضت له بالقرب من أحد حواجز جيش النظام، في منطقة المزة، غربي العاصمة دمشق.

وقالت الممثلة الرحبي، إنها عندما كانت في المنطقة تنتظر وسيلة مواصلات برفقة شاب و5 بنات، اصطفت سيارة أجرة بجوارها، إذ خرج منها السائق و3 شباب، يمتلكون سلاحًا أبيض، وقاموا بتهديد الشباب الذي برفقتهن ووضعوا السكين على رقبته، وانهالوا على الممثلة وصديقاتها بالشتائم.

وأشارت إلى أنها لجأت إلى أحد حواجز جيش النظام السوري، لحمايتها وصديقها من المتحرشين، إلا أنها تفاجأت من ردّ فعل أفراد الجيش، عندما قال لها أحدهم: ”أنا آسف كنت نايم، فكرت خطفوا وحدة منكم“.

وأوضحت الفنانة أن أفراد الجيش كانوا 3 عناصر باللباس المدني والعسكري، وبعد أن بلغت عن المتحرشين، قام أحد عناصر قوات النظام بتهريب المتحرشين لصلته بهم، حسب موقع ”عكس السير“.

نشرت الممثلة السورية " رهف الرحبي " عبر صفحتها على فيسبوك مقطع فيديو تقول فيه انها تعرضت هيا ومجموعة من اصدقائها لعملية تهديد وشتائم في وسط العاصمة دمشق في منطقة المزة بالقرب من احد حواجز الجيشلكن الحاجز لم يعط اهتماما لهم وقام بتهريب العصابة على حد قولها

تم النشر بواسطة ‏مريم حسين‏ في الجمعة، ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com