منوعات

نوال الكويتية تغادر "روتانا" بعد تعاون 23 عامًا
تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2019 12:50 GMT
تاريخ التحديث: 04 سبتمبر 2019 12:50 GMT

نوال الكويتية تغادر "روتانا" بعد تعاون 23 عامًا

غادرت النجمة نوال الكويتية، شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بعد قضائها 23 عامًا معها، معلنة انضمامها لشركة "One Production"، وذلك لتنفيذ أعمالها الفنيّة في الفترة المقبلة. وكتبت قيثارة الغناء الخليجي تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر" قالت فيها: "بسم الله وكلي تفاؤل أعلن انضمامي إلى شركة One Production"، دون الإعلان عن أيّ تفاصيل أخرى. https://twitter.com/NAWALalq8iya/status/1168874447329210368 وردّت شركة "One Production"، على تغريدة نوال بالترحيب فكتبت: "مرحبًا، انضمام نوال الكويتية لنا". https://twitter.com/OneProduction_/status/1168875990132674561 وألغت شركة روتانا في شهر أغسطس الماضي، حفلًا لنوال الكويتية ضمن فعاليات سوق عكاظ في الطائف، دون أي توضيح. كما غابت نوال عن حفلات العيد في السعودية التي نظمتها شركة

+A -A
المصدر: أسماء حلمي- إرم نيوز

غادرت النجمة نوال الكويتية، شركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات بعد قضائها 23 عامًا معها، معلنة انضمامها لشركة ”One Production“، وذلك لتنفيذ أعمالها الفنيّة في الفترة المقبلة.

وكتبت قيثارة الغناء الخليجي تغريدة لها عبر حسابها على موقع ”تويتر“ قالت فيها: ”بسم الله وكلي تفاؤل أعلن انضمامي إلى شركة One Production“، دون الإعلان عن أيّ تفاصيل أخرى.

وردّت شركة ”One Production“، على تغريدة نوال بالترحيب فكتبت: ”مرحبًا، انضمام نوال الكويتية لنا“.

وألغت شركة روتانا في شهر أغسطس الماضي، حفلًا لنوال الكويتية ضمن فعاليات سوق عكاظ في الطائف، دون أي توضيح. كما غابت نوال عن حفلات العيد في السعودية التي نظمتها شركة روتانا برعاية هيئة الترفيه في أربع مدن.

يُذكر أن نوال الكويتية أصدرت مع شركة روتانا، قرابة الـ16 ألبومًا، وكانت ضمن الأسماء الوفيّة لروتانا، وأحد الأعمدة الثابتة فيها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك