أول تعليق لجينيفر لوبيز عن حفلها في مصر بعد دعوات لمقاطعته (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أول تعليق لجينيفر لوبيز عن حفلها في مصر بعد دعوات لمقاطعته (فيديو)

أول تعليق لجينيفر لوبيز عن حفلها في مصر بعد دعوات لمقاطعته (فيديو)

المصدر: أسماء حلمي - إرم نيوز

قالت النجمة العالمية جينيفر لوبيز إنها متحمسة جدًّا للحضور إلى مصر وإحياء حفل غنائي بها، لافتة إلى أنها ستكون تجربة جديدة عليها وعلى المعجبين بها في مصر لأنها لم تقابلهم من قبل.

وأوضحت في مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية لمجلة ”فوغ“ العربية عبر حسابها الخاص على موقع ”إنستغرام“ أن ابنها متحمس لزيارة مصر فقالت: ’’ابني متحمس جدًّا لزيارة مصر ولا يتوقف عن قول أريد الذهاب، أريد الذهاب“.

وأضافت في الحوار الذي أجراه معها منظم الحفل رجل الأعمال اللبناني رابح مقبل، قائلة: ”وعدته بالقدوم معي إلى مصر إن لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار ومعرفة موعد بدء المدارس“.

 

View this post on Instagram

 

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وتحدثت جينيفر لوبيز للمصريين باللغة العربية داعية إياهم لحضور حفلها المقرر غدًا الجمعة في مدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي، قائلة: ”مستنياكم كلكم في حفلتي سأراكم هناك“.

وخلال الحوار مع المجلة قالت ”لوبيز“ عن الزيارة التي تستمر لمدة يومين، إنها لا يمكنها الاستمتاع بالبلد عندما تذهب للعمل، ويمكنها فقط الاستمتاع عندما تذهب على سبيل الإجازة، مؤكدًة أن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان.

وتمنت جنيفر لوبيز، رؤية الأهرامات التي يود الجميع رؤيتها حسب قولها، مضيفة: ”أليس كذلك؟“.

وتصل جينيفر لوبيز إلى مصر اليوم الخميس، أي قبل يوم واحد من حفلها وتغادر في اليوم التالي للحفل.

وتأتي تصريحات جينيفر، بعد أيام من الجدل والغضب شهدتهما مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، والتي دعا روادها إلى مقاطعة الحفل، بسبب زيارة ودعم النجمة الأمريكية لإسرائيل.

وجاء الاعتراض بسبب ما نشرته النجمة العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“ بمجموعة صور أثناء زيارتها للقدس، حيث رصدت تواجد الأراضي الفلسطينية المحتلة في الخلفية، واعتبرت إسرائيل ”الوطن الأم“.

وجاء تعليق ”لوبيز“ على الصورة قائلة: ”الوطن الأم إسرائيل أنا في حالة حب“، وهو ما اعتبره المصريون استفزازًا لهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com