تأجيل حفل أحلام بمهرجان ”سودة عسير“ في السعودية يثير جدلًا واسعًا

تأجيل حفل أحلام بمهرجان ”سودة عسير“ في السعودية يثير جدلًا واسعًا

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

أعلنت إدارة مهرجان ”سودة عسير“ بالمملكة العربية السعودية عن تأجيل حفل المطربة الإماراتية أحلام، لمدة 3 أيام، إذ يقام الحفل في الـ 16 من أغسطس المقبل على مسرح طلال مدّاح في قرية المفتاحة بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، بدلًا من الـ 13 من أغسطس.

وكتبت إدارة مهرجان موسم السودة عبر الحساب الرسمي على موقع ”تويتر“ تغريدة جاء فيها: ”حبايبنا ومحبي الفنانة أحلام، تم تعديل موعد حفلة الفنانة أحلام وراح يكون يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2019“.

ويأتي تغيير موعد الحفل بعد أن قامت إدارة المهرجان بتعديل جدول حفلات الموسم ككل ليبدأ من الـ 16  من أغسطس حتى الـ 31 من الشهر ذاته بدلًا من الـ13 أغسطس.

من جهتها نشرت المطربة الإماراتية أحلام، بوستر الحفل بالموعد الجديد عبر حسابها على ”تويتر“ داعيًة جمهورها لموعد الحفل الجديد، وفي محاولة منها لجذب الجمهور؛ بسبب التغيير المفاجئ أكدت أنها ستغني كل ما يطلبه الجمهور وطالبتهم بتجهيز ما يريدون وإرساله لها.

وكتبت أحلام قائلة: ”وعد مني لكم يا أهل عسير بغني الأغاني اللي تطلبونها كل واحد يجهز الليستة ويمنشني، الموعد الجديد لحفلتي على مسرح المفتاحة يوم الجمعة تاريخ 16 أغسطس 2019 نغني مع بعض“.

وأثار تأجيل موعد الحفل ثلاثة أيام، الكثير من الجدل عبر موقع ”تويتر“، خاصة أن حفل يوم الـ16 كان مقررًا أن تحييه الفنانة اليمنية بلقيس، وهو ما زاد حالة الجدل بين الناشطين.

وكتبت ناشطة تُدعى ”تامي“: ”يا ترى تعديلكم تم برضا وموافقة الجميع؟؟!! في تواريخ حطيتوها وأعلنتوا مين بيحضر بالتاريخ المعين لابد أنكم تلتزمون اللعبة هذي واستغفال الناس اللي وثقت بكلامكم ورتبت خططها بناء على اللي قلتوا شيء غير مقبول أبداً ويفتقد للمهنية والمصداقية!“.

وأضافت في تغريدة أخرى: ”تاريخ 16 أغسطس مخصص لبلقيس ونزلت في تويتر وانتوا بنفسكم رديتوا ورحبتوا وبليلة وضحاها اللي حفلتها في 13 أغسطس تبدل موعدها يا سبحان الله هذا اسمه قلة احترام وذوق من جميع الأطراف المسؤولة والمعنية نطالبكم باعتذار مع تبرير مقنع“.

وردت متابعة تُدعى شهد الزيدي، قائلًة: ”حفلتها حتكون لحالها صحيح ؟!“، فرد الحساب الخاص بالموسم بكلمة: ”بالضبط“.

هذا الجدال دفع إدارة المهرجان بموسم السودة للتنويه بتأجيل حفل أحلام، ثلاثة أيام، وطرح رابط خاص باسترجاع التذكرة لمن أراد، وذلك في حال عدم اتساق مواعيد الموسم مع رغبة الجمهور.

يُذكر أن أحلام، أحيت حفلًا جماهيريًا كبيرًا في موسم جدية بالمملكة، يوم 11 يونيو الماضي، وأعربت عن سعادتها بالحفل قائلة: ”كانت ليله كالحلم شكرًا موسم جدة على النجاح الكبير، الذي اضاف إلى تاريخي ومسيرتي الفنية، وأتمنى إني كنت قد المسؤولية الكبيرة اللي حملتوني إياها لافتتاح الموسم إضافة إلى إشرافي بالكامل على الصوت والمسرح والإضاءة والغرافيكس مع طاقم عملي الكبير ومع الشركة الكبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com