تدهور الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي

تدهور الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي

المصدر: محمد عبد الفضيل - إرم نيوز

كشفت نقابة الممثلين المصريين آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد دخوله أحد المستشفيات إثر معاناته من مرض السرطان.

View this post on Instagram

كشفت نقابة الممثلين المصريين آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد دخوله أحد المستشفيات إثر معاناته من مرض السرطان. . وقالت نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، لـ“إرم نيوز“، إن الحالة الصحية للفيشاوي تدهورت خلال الساعات الماضية، واستدعى ابنه أحمد الفيشاوي، طبيبه الخاص للمنزل والذي أمر بنقل والده للعناية المركزة. . وأوضحت نهال أن الطبيب الخاص بفاروق الفيشاوي أكد أنه في حالة صحية حرجة وتم نقله اليوم، لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج داخل غرفة الرعاية المركزة. . وكان فاروق الفيشاوي أعلن في أكتوبر 2018، عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط. . #إرم_نيوز #نهال_عنبر #فاروق_الفيشاوي #السرطان #مرض #أخبار #مصر #مشاهير #نجوم_الفن #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #Egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، لـ“إرم نيوز“، إن الحالة الصحية للفيشاوي تدهورت خلال الساعات الماضية، واستدعى ابنه أحمد الفيشاوي، طبيبه الخاص للمنزل والذي أمر بنقل والده للعناية المركزة.

وأوضحت نهال أن الطبيب الخاص بفاروق الفيشاوي أكد أنه في حالة صحية حرجة وتم نقله اليوم الإثنين، لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج داخل غرفة الرعاية المركزة.

وتابعت: ”أتابع مع نجله تفاصيل حالته، وأطالب الجمهور بالدعاء له، خاصًة أنهم نصحوا بسرعة العلاج حتى لا يدخل في غيبوبة تامًة“.

وكان الفيشاوي قد عانى من مضاعفات إثر تلقيه علاج مرض السرطان، وذهب إلى المستشفى ومكث لمدة أسبوع ثم غادر قبل أن تسوء حالته مجددًا ويأمر الطبيب بنقله إلى الرعاية المركزة.

وكان فاروق الفيشاوي أعلن في أكتوبر 2018، عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com