الإعلامية السعودية روزانا اليامي تحرج خالد سليم بـ“مغازلة جريئة“(فيديو)

الإعلامية السعودية روزانا اليامي تحرج خالد سليم بـ“مغازلة جريئة“(فيديو)

المصدر: صلاح حسن-إرم نيوز

تعرض الفنان المصري خالد سليم لموقف محرج من الإعلامية السعودية روزانا اليامي، على هامش تواجده في مدينة جدة، مع الدمية الشهيرة ”أبلة فاهيتا“، لتقديم فعالية فنية فكاهية ضمن موسم جدة الفني الذي تستقبله السعودية.

ولحظة دخول خالد غرفة الاستراحة استقبلته روزانا بالقول: ”إيش هالجمال يخربيت أبو كده“، الأمر الذي وضعه في موقف محرج، حيث بدت عليه علامات الحياء بسبب مغازلتها الجريئة، وهو ما جعله يرد عليها قائلًا: ”هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا“.

View this post on Instagram

تعرض الفنان المصري #خالد_سليم لموقف محرج من الإعلامية السعودية #روزانا_اليامي، على هامش تواجده في مدينة #جدة، مع الدمية الشهيرة ”#أبلة_فاهيتا“، لتقديم فعالية فنية فكاهية ضمن #موسم_جدة الفني الذي تستقبله #السعودية. ولحظة دخول خالد غرفة الاستراحة استقبلته #روزانا بالقول: ”إيش هالجمال يخربيت أبو كده“، الأمر الذي وضعه في موقف محرج، حيث بدت عليه علامات الحياء بسبب مغازلتها الجريئة، وهو ما جعله يرد عليها قائلًا: ”هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا“. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #المملكة_السعودية #الرياض #جدة #سعوديات #غزل #فيديو #فيديوهات #ترند #اكسبلور #مصر #القاهرة #مشاهير #أخبار_مشاهير #فن #الوسط_الفني

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتابعت روزانا بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، واستطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه.

وأعرب خالد سليم عن سعادته بحفله في جدة، كونه يواجه الجمهور السعودي لأول مرة، متابعًا أن السعودية قدمت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

يُذكر أن الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا وخالد سليم قدما فعالية فنية فكاهية لجمهور جدة على مدار يومين متتاليين، حيث تمت استضافة الفنانة المصرية شيماء سيف والإعلامي طارق الحربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com