بعد غناء شمس الكويتية لها.. صاحب قصيدة "يا دار " يعرب عن ندمه لكتابتها
بعد غناء شمس الكويتية لها.. صاحب قصيدة "يا دار " يعرب عن ندمه لكتابتهابعد غناء شمس الكويتية لها.. صاحب قصيدة "يا دار " يعرب عن ندمه لكتابتها

بعد غناء شمس الكويتية لها.. صاحب قصيدة "يا دار " يعرب عن ندمه لكتابتها

أعرب الشاعر السعودي عبد العزيز السالم، عن استيائه الشديد من قيام الفنانة شمس الكويتية بغناء قصيدته "يا دار" أثناء إحيائها حفلها الغنائي بالرياض، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

وعلق عبد العزيز السالم على مقطع فيديو لشمس الكويتية، وهي تغني جزءًا من القصيدة، قائلًا:"أقسم بالله العظيم بأني كرهت اليوم الذي كتبت فيه هذه القصيده".

وانطلقت قصيدة "يا دار" بالتزامن مع الغزو العراقي للكويت، ولا تزال حاضرة بقوة حتى هذا اليوم، كتبها الشاعر عبدالعزيز السالم ولحنها الفنان رابح صقر، وشدا بها رابح صقر ونبيل شعيل.

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية، كانت تعرضت لـ"هجوم شرس" من الجمهور السعودي؛ بسبب وصفها لمن لا يحضر حفلها المقرر إقامته بالرياض بـ"الحيوان"، وهو ما اعتبروه إهانة كبيرة لهم.

ودافعت شمس عن نفسها، في تغريده لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، قائلة: "حسابات باسم السعودية يديرها مجهولون وقصدهم دائمًا الفتنة، احذروا منهم ولا تردون عليهم مهما يطلقون من إشائعات، ويحطون خلفيات صور الملك وولي عهده وعلم السعودية أرجوكم لا تردون عليهم إشاعاتهم عن أي شيء يقولونه كذب في كذب، والله على الظالم وحسبي الله ونعم الوكيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com