رايا أبي راشد تتحدث عن مقلب رامز جلال.. وتكشف موعد عودة ”سكوب“

رايا أبي راشد تتحدث عن مقلب رامز جلال.. وتكشف موعد عودة ”سكوب“

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

أكدت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد أنها لم تكن تعلم بمقلب الفنان رامز جلال الرمضاني ”رامز في الشلال“ في البداية، مشيرة إلى أنها شاركت في البرنامج على أنه برنامج للمسابقات.
وقالت، في تصريحات تليفزيونية، إن الإعلامية مهيرة عبد العزيز اتفقت معها على المشاركة في برنامج للمسابقات، مضيفة أنها بمجرد وصولها لهناك حدثت بعض الأشياء التي أثارت استياءها مثل: استهانة فريق العمل بالمخاطر التي تتعرض لها دون تقديم المساعدة لها بالشكل المطلوب.
وأشارت إلى أنها لم تتذكر تفاصيل ما حدث بشكل جيد بسبب كثرة الصراخ من فريق العمل، والذي كان القصد منه زيادة توترها وتشتيت انتباهها حتى لا تكتشف المقلب.
أما عن اللحظة التي اكتشفت فيها المقلب، قالت إنه عندما اقتربت منها الغوريلا رأيت أن عيونها عيون إنسان وليس غوريلا، وقتها فقط أدركت أنها وقعت في فخ المقلب.
كما كشفت عن موعد عودة برنامجها الشهير ”سكوب“، مشيرة إلى أن الحلقة الأولى من الموسم الجديد سيتم عرضها في الـ ٣٠ من يونيو، وضيفها سيكون النجم العالمي براد بيت.
وأضافت أنها تحب تناول الحلويات وخاصة الآيس كريم، ولكنها تحرص ألّا تتناول كميات كبيرة منها حتى لا يزيد وزنها، نظرًا لأن عملها على الشاشة يمنعها من اكتساب وزن زائد.
يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا  أبي راشد  كانت شاركت في تقديم الموسم السادس لبرنامج ”أرابز غوت تالنت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com