جرادة تفاجئ محمد عبده في حفل بريدة (فيديو)‎

جرادة تفاجئ محمد عبده في حفل بريدة (فيديو)‎

المصدر: شيرين الجمال -إرم نيوز

تعرض الفنان السعودي محمد عبده، لموقف طريف أثناء إحيائه، مساء أمس للحفل التاريخي في مدينة بريدة، عاصمة منطقة القصيم المعروفة بأنها من أكثر مناطق المملكة محافظة.

وأثناء اندماج عبده في الغناء فوجئ بجرادة تنزل على جبينه لكنه تمكن من الحفاظ على ثباته الانفعالي وواصل غناءه دون تغيير.

View this post on Instagram

عرض الفنان السعودي محمد عبده، لموقف محرج أثناء إحيائه، مساء أمس لحفلته الغنائية في مدينة بريدة، عاصمة منطقة القصيم. حيث أثناء اندماج عبده في الغناء قامت إحدى الجرادات بالوقوف على جبهته، ولكنه تمكن من الحفاظ على ثباته الانفعالي وواصل غنائه. واستطاع فنان العرب ان يلتقط الجرادة بيده قبل وصولها إلى عينه، ثم رماها بعيدا عنه، واستمر في الغناء. وكان قد أحيا الفنانان السعوديان، محمد عبده، وخالد عبدالرحمن، مساء أمس الجمعة، حفلاً فنياً في مدينة بريدة، عاصمة منطقة القصيم، وسط حضور آلاف السعوديين من الجنسين لأول حفل فني يُقام في المدينة التي تعد معقل المحافظين السعوديين وينتمي لها أشهر دعاة المملكة. وحضر أبناء المدينة يرافق عدد كبير منهم زوجاتهم ونساء من عوائلهم، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في المدينة بوقت مبكر من موعد الحفل الأول الذي تقيمه هيئة الترفيه الحكومية بعد أن نظمت عددا كبيرا من النشاطات الفنية والترفيهية بمختلف مناطق المملكة خلال الأعوام الثلاث الماضية. وقال الفنان محمد عبده، لإحدى محطات التلفزة المحلية قبيل صعوده إلى المسرح للغناء ”إنه اختبار لي“. وتعد هذه حفلة رمزيةً تم بها كسر الحظر المفروض على الفنون والغناء في آخر مناطق البلاد التي خرج منها علماء ودعاة حرموا الفنون وقيدوا حياة المجتمع بتفسيرات دينية مالبثت أن تخلت عنها السعودية في السنوات الثلاث الماضية وحثت الخطى سريعاً نحو الانفتاح على العالم وفنونه وثقافاته.

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبعد ثوان التقط فنان العرب الجرادة بيده وهو يبتسم وسط ضحكات الجمهور القريب.

ويعد حفل الفنانان السعوديان، محمد عبده، وخالد عبدالرحمن، مساء يوم الجمعة، أول حفل فني يُقام في بريدة التي تعد معقل المحافظين السعوديين.

وقال الفنان محمد عبده، لإحدى محطات التلفزة المحلية قبيل صعوده إلى المسرح للغناء ”إنه اختبار لي“.

وتعد هذه حفلة رمزيةً تكتسي أهمية خاصة تم بها كسر الحظر المفروض على الفنون والغناء في آخر مناطق البلاد التي خرج منها علماء ودعاة حرموا الفنون وقيدوا حياة المجتمع بتفسيرات دينية متشددة،  تخلت عنها السعودية في السنوات الثلاث الماضية وحثت الخطى سريعاً نحو الانفتاح على العالم وفنونه وثقافاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com