الإعلامية السعودية روزانا اليامي تعود لمنزلها بعد الحادث (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الإعلامية السعودية روزانا اليامي تعود لمنزلها بعد الحادث (فيديو)

الإعلامية السعودية روزانا اليامي تعود لمنزلها بعد الحادث (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

خرجت الإعلامية السعودية روزانا اليامي اليوم الأحد، من المستشفى، وذلك بعد تعرضها لحادث سير نتجت عنه إصابات في الوجه.

ونشرت اليامي عبر حسابها الخاص على سناب شات مقطع فيديو، وهي في طريقها للمنزل حيث قالت، “ الحمد الله خرجت وراجعة بيتي..الحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه“.

View this post on Instagram

خرجت الإعلامية السعودية روزانا اليامي اليوم الأحد، من المستشفى، وذلك بعد تعرضها لحادث سير نتجت عنه إصابات في الوجه. ونشرت اليامي عبر حسابها الخاص على سناب شات مقطع فيديو، وهي في طريقها للمنزل حيث قالت، “ الحمد الله خرجت وراجعة بيتي..الحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه“. وشكرت الإعلامية، جميع من سأل عنها وأرسل لها الهدايا والورود إلى المستشفى والمنزل. وكشفت اليامي أن هاتفها قد انكسر خلال الحادث. وكانت اليامي قد تعرضت يوم أمس السبت، لحادث سير، واكتفت بنشر صور عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“ لإصاباتها أثناء تلقيها العلاج داخل المستشفى، وعلّقت قائلة: ”تعرضت لحادث والحمدلله الذي نعطيه فيجزينا بحفظه وبعينه التي لا تنام، اللهم لا اعتراض“. #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #ترند #صور #trend #explor #photo #video #روزانا_اليامي #روزانا #rozana #السعودية #saudi #saudiarabia #ksa #مستشفى #المنزل #حادث #Home #hospital #accident @majesty.rozana

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وشكرت الإعلامية، جميع من سأل عنها وأرسل لها الهدايا والورود إلى المستشفى والمنزل.

وكشفت اليامي أن هاتفها قد انكسر خلال الحادث.

وكانت اليامي قد تعرضت يوم أمس السبت، لحادث سير، واكتفت بنشر صور عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“ لإصاباتها أثناء تلقيها العلاج داخل المستشفى، وعلّقت قائلة: ”تعرضت لحادث والحمدلله الذي نعطيه فيجزينا بحفظه وبعينه التي لا تنام، اللهم لا اعتراض“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com