موديل عراقية تثير الجدل بادعائها الزواج من وزيرين وحديثها عن الفساد (فيديو)
موديل عراقية تثير الجدل بادعائها الزواج من وزيرين وحديثها عن الفساد (فيديو)موديل عراقية تثير الجدل بادعائها الزواج من وزيرين وحديثها عن الفساد (فيديو)

موديل عراقية تثير الجدل بادعائها الزواج من وزيرين وحديثها عن الفساد (فيديو)

أثارت الموديل العراقية هرم خان موجة من الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إثر كشفها عن زواجها من وزيرين في الحكومة العراقية وحديثها عن ملفات الفساد، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وقالت هرم التي تعمل في مجال الدعاية والإعلانات للشركات والمنتجات، إنها تزوجت من 4 رجال، الأول كان زواجًا تقليديًا ولم يستمر، بل انتهى بعد عقد القران، أما الثاني والثالث، فهي تزوجت من وزيرين في الحكومة العراقية، قالت إنهما لا يزالان في منصبيّهما لغاية الآن، رافضة الكشف عن اسميهما.

وفيما إذا كانت تزوجتهما في السر أو العلن، أجابت الموديل العراقية بأن زواجها كان في العلن بشكل طبيعي، أما الزواج الرابع فهو بعد علاقة حب حسب تعبيرها.

وتساءل مدوّنون وناشطون على "فيسبوك" عن حقيقة ادعاء هرم خان بأنها متزوجة من وزيرين في فترة قياسية، وهي 6 أشهر، إذ تشكلت حكومة عبدالمهدي في أكتوبر الماضي، فيما طالب آخرون الحكومة بتوقيف هرم خان والتحقيق معها بشأن المعلومات التي أوردتها في اللقاء.

وذكرت خان أنها شاهدت أمامها صفقات فساد واتفاقات على تزوير الانتخابات، وغسيل الأموال، فيما كشفت أن زوجها الثاني تمسك بجواز سفرها لإجراء عمليات غسيل للأموال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com