الفنان الكويتي خالد أمين يروي أسباب عزوفه عن الزواج
الفنان الكويتي خالد أمين يروي أسباب عزوفه عن الزواج الفنان الكويتي خالد أمين يروي أسباب عزوفه عن الزواج

الفنان الكويتي خالد أمين يروي أسباب عزوفه عن الزواج

روى الفنان الكويتي المعروف خالد أمين أسباب عزوفه عن الزواج وعدم ورود هذه الفكرة في مخطط حياته في الوقت الراهن، بعد مواجهته في لقاء تلفزيوني عن موعد توديعه العزوبية.

وقال الفنان الشاب خلال لقائه مع الإعلامية نورة عبد الله في برنامج "سراي"، إنه "لا يفكر الآن بالزواج أو حتى تأسيس أسرة"، مبينًا أنه لا يبحث أصلًا عن زوجة لانشغاله واهتمامه بأمور أخرى منها العمل والسفر وممارسة هواياته المفضلة كالصيد.

وأجاب عن سؤال مقدمة البرنامج الذي تعرضه قناة atv حول الوقت الذي سيودع فيه العزوبية واصفة إياه بـ "أشهر عازب" ليجيبها ممازحًا بأنه "ليس العازب الوحيد وهناك كثير من النساء العازبات".

وأضاف خالد في لقائه الذي عرض مساء الجمعة، أن والدته كسائر الأمهات تتمنى أن تراه عريسًا، إلا أن الزواج ليس همه الأكبر حاليًا، مبينًا أن الأهم هو الارتباط بشريكة تشاطره ويشاطرها أمورًا كثيرة بالحياة.

وسبق أن ثارت شائعات في الكويت حول زواج الفنان خالد أمين من الفنانة زهرة عرفات، الأمر الذي نفاه، فضلًا عن تعرضه لموقف عبر إحدى الفضائيات بعد ممازحته من قبل مذيعة استضافته في برنامجها وطلبت الزواج به، الأمر الذي رفضه معللًا ذلك بأن فكرة الزواج مؤجلة لديه.

والفنان خالد أمين من أبرز الفنانين الكويتيين وقد تجاوزت شهرته الكويت إلى بلدان الخليج والوطن العربي بعد مشاركته في أعمال كثيرة ولعبه أدوارًا بارزة ومنوعة. بدأ حياته الفنية منذ تسعينيات القرن الماضي، ومن بين أعماله مسلسل "علمني كيف أنساك"، "حب في الأربعين"، "إفراج مشروط" الذي يتم عرضه حاليًا عبر عدة محطات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com