ياسمين صبري تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل 

ياسمين صبري تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل 

المصدر: سيد الطماوي – إرم نيوز

نفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، خضوعها لعمليات تجميل، لافتة إلى أن إشاعات كثيرة ترددت حول ذلك، إلا أن شكلها في بعض الصور المتداولة تغيّر مع مرور الزمن، مؤكدة أنه تغير طبيعي يحدث لأي إنسان بمرور مرحلة عمرية جديدة.

وقالت صبري، لـ“إرم نيوز“، إنها تحافظ دومًا على ممارسة الرياضة؛ ما يجعل قوامها ممشوقًا، ويجعلها تبدو في أحسن صورها بشكل مستمر، مشددة على أنها لا تخشى الاعتراف إذا كانت أجرت عملية تجميل.

وأوضحت الفنانة المصرية، أنها لا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي، دون تشويهه بعمليات تجميل، وأنها تحترم رأي النقاد، فكما يتحدثون عن الجانب الإيجابي فيها من وجهة نظرهم، فهي تحترم ما يرونه سيئًا من وجهة نظرهم أيضًا، حتى إن لم يكن غير مطابق للواقع، ولم يحدث من الأساس.

جدير بالذكر أن الناقد الفني الكبير طارق الشناوي، كان هاجم الفنانة ياسمين صبري، بسبب رؤيته بأنها خضعت لبضع عمليات تجميل، شوّهت من جمالها الطبيعي، قائلًا عبر حسابه على ”فيسبوك“، ”لا تضع سكّر عالحلاوة، أتحدث عن الجميلة ياسمين صبري التي أسرفت في عمليات تجميل نفخ وغيره فأفسد السكّر الصناعي حلاوة ربنا الطبيعية“.

وأثار منشور الناقد الفني طارق الشناوي، ضجة كبيرة وخصوصًا في أوساط معجبي صبري، الذين دافعوا عنها، مؤكدين أنها ما زالت تتمتع بجمالها الطبيعي.

وتخوض ياسمين صبري، الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بمسلسل ”حكايتي“، الذي يُعد البطولة الدرامية المُطلقة الأولى لها حيث تشاركها البطولة الفنانة وفاء عامر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com