ماذا قال الجمهور عن مسلسلات "الأمراض النفسية" في رمضان 2019؟ (فيديو إرم)
ماذا قال الجمهور عن مسلسلات "الأمراض النفسية" في رمضان 2019؟ (فيديو إرم)ماذا قال الجمهور عن مسلسلات "الأمراض النفسية" في رمضان 2019؟ (فيديو إرم)

ماذا قال الجمهور عن مسلسلات "الأمراض النفسية" في رمضان 2019؟ (فيديو إرم)

يشهد موسم دراما رمضان لعام 2019، وجود أكثر من مسلسل يناقش أزمة الأمراض النفسية، من خلال تجسيد البطل دور مريض نفسي، يعاني طوال الأحداث من مشكلات تهدد حياته الطبيعية.

واختلفت آراء الشارع المصري، حول أهمية المسلسلات التي تناقش الأمراض النفسية، وحقيقة خطورتها على البعض.

ورصدت "إرم نيوز" آراء الجمهور بشأن تلك الظاهرة، فأكد البعض على أنها سلبية وتهدد المجتمع، في ظل قيام أشخاص بتقليد ما يشاهدونه في الدراما دون وعي أو إدراك.

وشدد آخرون على أن الدراما هي انعكاس للواقع، وأن :" فئة المرضى النفسيين متواجدة وبكثرة، وما على صناع الأعمال الفنية إلا مناقشة كل ما يحدث في الواقع، لذلك وجب التنويه لخطورة المرض النفسي"، وفقًا لرأيهم.

بينما أوضح فريق ثالث، أن كل مواطن يعاني في حياته اليومية، وينجذب إلى من يخفف عنه همومه، "فمثلًا يعود من العمل لمشاهدة أعمال اجتماعية وكوميدية، وليست أمراضًا نفسية تزيد معاناته الفكرية".

يذكر أن أبرز المسلسلات التي تناقش ظاهرة المرض النفسي وأثارت جدلًا خلال الفترة الماضية، هي "قابيل" للفنان محمد ممدوح، و"قمر هادي" للفنان هاني سلامة، و"علامة استفهام" للفنان محمد رجب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com