بالفيديو.. ارنولد شوارزنيغر يتعرض للاعتداء من الخلف

بالفيديو.. ارنولد شوارزنيغر يتعرض للاعتداء من الخلف

المصدر: أمينة بنيفو- إرم نيوز

تعرض النجم الأمريكي ارنولد شوارزنيغر لاعتداء مفاجئ في جوهانسبورغ ، حيث أقدم رجل على ركله في ظهره وأسقطه أرضًا، لكنه قرر عدم التقدم بشكوى.

وكان الحاكم السابق لكاليفورنيا يحضر مهرجانًا رياضيًا عالميًا ينظم كل سنة جوهانسبورغ، ويسمى Arnold Classic Africa ، وقام ليقدم بعض التشجيع للمشاركين وهو يصور فيديو على هاتفه ، حينما هاجمه المعتدي وسط ذهول كل المتواجدين في مركز المؤتمرات في سانت داون .

View this post on Instagram

تعرض النجم الأمريكي #ارنولد_شوارزنيغر لاعتداء مفاجئ في #جوهانسبورغ ، حيث أقدم رجل على ركله في ظهره وأسقطه أرضًا، لكنه قرر عدم التقدم بشكوى. وكان الحاكم السابق لكاليفورنيا يحضر مهرجانًا رياضيًا عالميًا ينظم كل سنة جوهانسبورغ، ويسمى Arnold Classic Africa ، وقام ليقدم بعض التشجيع للمشاركين وهو يصور فيديو على هاتفه ، حينما هاجمه المعتدي وسط ذهول كل المتواجدين في مركز المؤتمرات في سانت داون . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #مهرجان #رياضة #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #حوادث #اعتداء #عنف #ترند #أمريكا #video #arnoldschwarzenegger #trend #usa #southafrica #attack

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأعلن المنظمون أن نجم أفلام الحركة ”تعرض للأسف لاعتداء مفاجئ من طرف مشجع مجنون ، وهو يقوم بمساندة الرياضيين“.وأضافوا أن المعتدي معروف لدى الشرطة في وقائع مماثلة .

ونشر الممثل البالغ من العمر 71 عامًا ، تغريدة جاء فيها :“شكرا لانشغالكم ، ولكن لا داعي لذلك.اعتقدت أن الحشود دفعتني ، كما يحصل مرارًا ، وأدركت أنه تم ركلي عندما رأيت الفيديو مثلكم جميعًا ، أنا سعيد لأن هذا الأبله لم يقطع علي السنابشات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com