نوال الزغبي تكشف حقيقة تحريض متابعيها ضد إليسا

نوال الزغبي تكشف حقيقة تحريض متابعيها ضد إليسا

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

قالت المطربة اللبنانية نوال الزغبي إنها تعتبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ”بيت الكل“، وليست مقتصرة على فنانة بعينها.

وأوضحت نوال، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”عائشة شو“، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان عبر شاشة ”النهار“: ”عندما قلت: روتانا نجوى ونجوى روتانا، لأنها عندما فتحت روتانا وجدت نجوى كرم، هي أول فنانة عربية كانت على شاشة روتانا وعرفنا روتانا من خلال نجوى والعكس“.

وأكدت الزغبي أن جمهور الفنانة اللبنانية إليسا عندما فهم أنها تحرض ”فانزاتها“ لافتعال الهجوم على نجمتهم المفضلة، فهذه مشكلتهم، متابعة: ”أنا لا أعلق على هذه الأمور التافهة لأنني لم أحرض أحدًا“.

وشددت على أنها لا تعرف من يحرك ”الفانز“، مضيفة: ”فانزاتي محترمين ومن يقلل من قيمة أحد، أقوم بعمل بلوك له“.

وأشارت إلى أنها عندما تحدثت عن عدد الأغاني في الألبومات، وذكرت رقم 16، لم تقصد إليسا، منوهة أن أحد متابعيها اعترض على كونها تصدر 8 أغان فقط بالألبوم، فقالت له: ”مش أحسن ما يكونوا 16، وأنا لا أعرف من يطرح أغاني ولا العدد“.

وتابعت أنها منذ بداياتها لا تفكر إلا بعملها وفنها، وأنها شخصية لا تضع أحدًا أمامها، لأن هذا سيتسبب في الفشل.

وعن أولادها قالت: ”لدي تيا، تخطت الـ18 وتعيش مع والدها، وهي تريد أن تكون فاشون ديزينر، وأشجعها لأنها لديها ذوق، ولو صممت شيئًا جيدًا سأرتدي من أزيائها“.

واستطردت: ”لم أندم على عدم خوضي تجربة التمثيل، هذه التجربة ليست في تفكيري“، منوهًة أن مواطنتها هيفاء وهبي نجحت في الجمع بين الغناء والتمثيل.

وأعربت عن سعادتها بصداقة نجوى كرم وشيرين عبدالوهاب، كما رفضت إطلاق لقب نجمة مصر الأولى على أنغام أو شيرين، لأن كلتيهما لها منطقة معينة يراها فيها الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة